عالم الجريمة

مسلح يقتل فلسطينية وابنتها في اللد

الحياة نيوز – قتلت الفلسطينية منار الهواري (34 عاما) وابنتها خضرة الهواري (14 عاما) في جريمة إطلاق نار أسفرت أيضا عن إصابة ابنتها الأخرى (14 عاما) بجروح وصفت بأنها متوسطة في مدينة اللد، مساء امس الإثنين.

وجاء في التفاصيل، أن الجريمة وقعت خلال تواجد امرأة وابنتيها التوأم داخل سيارة بجانب المنزل، إذ أقدم ملثم على إطلاق النار عليهن ثم لاذ بالفرار من المكان.

وأفاد الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء”، بأن “مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 22:39، حول عدة إصابات في جريمة إطلاق نار باللد، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية لثلاث إصابات بينها امرأة بحالة حرجة وقد خضعت لعمليات إنعاش، وفتاة بحالة خطيرة وأخرى عانت جروحا متوسطة”.

وقال ، إنه “مع وصولنا إلى مكان الجريمة رأينا 3 مصابات بينهن اثنتان بحالة حرجة وهما فاقدتا الوعي، وعلى الفور قدمنا لهما عمليات الإنعاش في المكان، بالإضافة إلى فتاة عانت جروحا متوسطة”.

وأحيلت المصابات، على وجه السرعة، إلى مستشفى “أساف هروفيه” لتلقي العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاة الأم وإحدى ابنتيها بعد فشل محاولات إنقاذ حياتهما.

وجاء عن الشرطة أنها باشرت التحقيق في الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون أن تبلغ عن اعتقال أي مشتبه به لغاية الآن.

ووفقا للشرطة فإنه “عقدت جلسة لتقييم الوضع في أعقاب اقتراف جريمة قتل الأم وابنتها في اللد، وبحسب كل المعلومات الاستخباراتية حول الجريمة، تم التأكيد بأن الضحيتين غير مهددتين، ولا توجد هناك أي شكاوى تتعلق بالعنف داخل العائلة. وجرى تحويل التحقيق للوحدة المركزية لمحاربة الجرائم في لواء المركز، ومواصلة التحقيق وجمع الأدلة”.

وتحقق الشرطة إذا ما اقتُرفت جريمة القتل على خلفية الاشتباه بضلوع والد العائلة في خلاف.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى