اقتصاد وأعمال

كارفور ستمنح الفرصة لثمانية من مشجعي كرة القدم للمشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ بالشراكة مع “فيزا” VISA

الحياة نيوز-  أبرمت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الأردن شراكة مع “فيزا” Visa، الشريك العالمي الرسمي لخدمات الدفع في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، وذلك بهدف منح ثمانية من مشجعي كرة القدم من عملاء كارفور فرصة الفوز برحلة مجانية للمشاركة وحضور كأس العالم FIFA قطر 2022 ™. وسيتمكن عملاء كارفور، الذين ينفقون بقيمة 35 دينار وما فوق في أي من فروع كارفور أو عبر متجر كارفور الإلكتروني، والدفع عبر بطاقات فيزا الخاصة بهم، الحصول على قسيمةامسح واربح عبر مكتب خدمة العملاء في فروع كارفور للدخول في المسابقة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 1 وحتى 30 أيلول.

وستتاح الفرصة أمام عملاء كارفور، للفوز بحزمة المباريات الافتتاحية لكأس العالم FIFA و3 باقات من مباريات المجموعات في كأس العالم لكرة القدم. وستشملمجموعة الجوائز المميزة، رحلتي سفر إلى ومن قطر، بالإضافة إلى إقامة فندقية من فئة 5 نجوم لمدة تصل إلى ثلاث ليالٍ، وفرصة لمشاهدة مبارتين ضمن كل حزمةللفائز، بالإضافة إلى رحلتي سفر إلى ومن قطر وإقامة فندقية من فئة 5 نجوم لمدة أربع ليالٍ، وفرصة لمشاهدة مباراة كأس العالم الافتتاحية. وإلى جانب هذه الجوائز الكبرى، تقدم كارفور أكثر من 400 جائزة إضافية للمتسوقين، تشمل أجهزةإلكترونية وبطاقات كارفور الشرائية؛ حيث سيتمكن العملاء من الاستمتاع بالحدث المرتقب بطريقة مريحة ومميزة وهم في منازلهم.

وقال نجيب حداد، المدير الإقليمي لكارفور الأردن لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “نحن متحمسون لشراكتنا مع “فيزا” Visa لنقدم لعملائنا رحلة العمر إلى كأس العالم FIFA ™. وتسعى كارفور دائماً إلى تزويد عملائها بتجارب فريدة واستثنائية من نوعها، لذلك يسعدنا المشاركة في هذه الاحتفالات الخاصة بهذا الحدث المميز والتعاون وتوحيد جهودنا لنكون جزءاً من الحدث الأبرز والأهم على مستوى العالم“.

وقال مادهور ميهرا، رئيس قسم المبيعات والاستحواذ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة “فيزا” Visa: “يسعدنا التعاون مع كارفور لمشاركة هذه التجربة الرائعة في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ مع عملاء كارفور. ويشكل هذا العرض الترويجي طريقة مميزة لمكافأة عملاء كارفور في كل مرة يتسوقون ويدفعون من خلال بطاقات فيزا، وبالتالي توسيع نطاق مميزات وفوائد الاقتصاد الرقمي لتشمل المزيد من المستهلكين في كارفور. ونحن ندرك، أن هذه الخطوة من شأنها أن تساهم في زيادة الأفضلية لتجارب الدفع المريحة والآمنة قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى