ثقافة وفنونفيديو الحياة

فيديو يكشف فخامة منزل الدكتورة خلود الجديد بالأردن

الحياة نيوز – تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف فخامة منزل الدكتورة خلود الجديد في الأدن، وأظهر المقطع المتداول مدى انبهار الفاشنيستا الكويتية بالتفاصيل. كما أظهر المقطع أثاث المنزل وواجهته، فضلاً عن تناسق الألوان المستخدمة في الديكور والإضاءة التي زادت من جمال المنزل.

وعبرت الدكتورة خلود عن سعادتها بالمنزل الجديد قائلة: “ما شاء الله تبارك الرحمن للحين أنا مو مستوعبة”، وعن المطبخ الذي يطل على حديثة قالت الدكتورة خلود: “إذا هذا المنظر اللي بطل عليه راح أطبخ كل يوم”. وتستعد الدكتورة خلود لتجهيز منزلها منذ عدة أسابيع، وخلال الفترة الماضية نشرت مجموعة من اللقطات استعرضت فيها فخامة منزلها، بعد أن هيأه لها زوجها أمين ليفاجئها، وكشفت اللقطات عن تفاصيل منزل الفاشنيستا الكويتية في الأردن. اعتمد المنزل في أثاثه على القطع المودرن واللون الرمادي، كما كشفت اللقطات عن مساحة المنزل الواسعة وتفاصيله الأنيقة. وعبرت الفاشنيستا الكويتية عن مفاجأتها من تجهيز أمين لمنزلهما ونشرت مجموعة من الصور تضمنت صورة لهما يرتدي فيها المودل أمين البغاشي بيجامة وتقف بجانبه الفاشنيستا الكويتية بفستانها.

اعتمد المنزل في تصميمه على الألوان الرمادي والأبيض والبيج، أما عن غرف الأطفال فاعتمدت أيضاً على اللونين الرمادي والأبيض واختيار أثاث منزلي راق لهم. كما يطل على حمام سباحة في الدور الأسفل، فضلا عن ستائر كهربائية زينت النوافذ أما غرفة السفرة فاعتمدت على أثاث مودرن، واختار له مودل أمين السفرة المودرن التي تعتمد على الكراسي البامب بألوان جمعت بين البيج الفاتح والرمادي والأبيض، وكذلك غرفة الاستقبال التي جمعت بين نفس الألوان بكراسي أنيقة ومقاعد منحت المنزل لمسات جمالية خاصة.

وتاليا الفيديو في موقعنا:

Video Player

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى