رياضة

عرض قطري للاستحواذ على سامبدوريا الإيطالي

حصل نادي سامبدوريا الإيطالي لكرة القدم على عرض قطري للاستحواذ عليه، مما قد يكون بابا له للخروج من أزماته الاقتصادية، وذلك وفقا لموقع “إيطاليا فوتبول” الرياضي.

ووفقا للموقع فإن، الشيخ خالد فالح آل ثاني، أحد أفراد العائلة المالكة القطرية قد أبدى استعداده لشراء النادي.

وأشار إلى  هناك مفاوضات بغية استحواذ القطريين على النادي، يشارك فيه منتج الأفلام  المعروف، فرانشيسكو دي سيلفيو، ونجم كرة القدم الإيطالي السابق، إيفانو بونيتي.

وكان دي سيلفيو قد أرسل رسالة بالبريد الإلكتروني  إلى وكالة الأنباء الإيطالية “ANSA” أكد فيه وجود “نية قوية لشراء سامبدوريا”.

وأضاف “وقعت في حب مدينة جنوى وقميص النادي وتاريخه لذلك قررنا شراء النادي وأرسلنا  عرضا إلى الوصي على النادي، ونأمل في إتمام الصفقة في أقرب الآجال”.

ويعاني سامبدوريا اقتصاديا منذ اتهام  المالك والرئيس، ماسيمو فيريرو،  بالتحايل من أجل إعلان الإفلاس في ديسمبر  من العام الماضي.

ويتذيل سامبدوريا ترتيب الدوري الإيطالي  الحالي برصيد نقطتين بعد مرور 7 جولات لم يفز فيهم، إذ خسر  5 مباريات وتعادل في اثنتين.

وفاز سامبدوريا بلقب الدوري الإيطالي مرة واحدة فقط، ولذلك يأمل عشاقه في حال حصول الاستحواذ القطري أن يصبح نسخة أخرى من نادي باريس سان جيرمان الذي تملكه قطر وبات يسيطر على معظم الألقاب المحلية في فرنسا منذ أعوام عدة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى