الصندوق الاسودشايفينكم (رصد الحياة)

عاجل الباشا يوسف الحنيطي نموذج  يُكتب بدفاتر التاريخ

الحياة نيوز ـ خاص – لقد تقلّب على موقع رئيس هيئة الاركان المشتركة القيادات العسكرية الاردنية رجال الوطن المخلصين الاوفياء حتى صدرت الارادة الملكية السامية بتعيين اللواء الركن “الباشا” يوسف الحنيطي رئيسا لهيئة الأركان المشتركة.
فعندما تولى الباشا الحنيطي هذا المنصب وهو الرجل الرزين والعسكري الوفي لقائده ولوطنه وملكيه العادل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
جمع الباشا الحنيطي في شخصيته ما بين العسكري الوفي الذي يحبه الأردنيين ويرون فيه أسد يقف شامخا يدا بيد مع ابناء الجيش العربي المصطفوي في البناء والتطوير والتحديث في الجيش الاردني البطل المغوار صاحب الجولات والصولات والعزّ والفخار وما بين الإنسان الذي يحمل في حناياه معاني الوفاء والمحبة لكل ذرة تراب من ارض الاردن الطاهر .
فاطمئن الأردنيون أكثر وزادوا فخرا على فخرهم بقيادة الجيش العربي المصطفوي حيث فرحت قلوبهم وهي تؤمن بعدالة وكفاءة القيادة التي اختارها مليكنا المفدى بحكمته وحنكته .
الباشا الحنيطي صاحب الشّيب الذي شاب في محبة الأردن والملك والهاشميون فبادله الاردنيون بحجم المحبة وكيف لا والوفاء والإخلاص في هذا الشيب الكريم الذي قدرناه واحببناه واحبه الأردنيون بكل أطيافهم.
الصورة الملحمية الخالدة في علاقة الباشا الحنيطي عظيمة نُزيّن بها صدورنا وقلوبنا. الباشا يوسف الحنيطي من النماذج التي ستكتب بدفاتر التاريخ.
اللواء الركن يوسف الحنيطي رئيس هيئة الاركان المشتركة قصة وطن عظيمة وشجاعة لا حدود لها سائرا خلف ملك لا يعرف الا التحديث والتطوير والبناء لرفع كفاءة وقدرات قواتنا المسلحة الباسلة التي ما كانت الا الجيش العربي في كل زمان ومكان .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى