الرئيسيةمحليات

شخصان يفتحان النار على آخرَين بالزرقاء..اليكم القصة

الحياة نيوز-أيدت محكمة التمييز حكما أصدرته محكمة الجنايات، يقضي بسجن رجلين 10 و 15 عاما، بعد إدانتهما بمحاولة قتل رجلين في أحد شوارع الزرقاء.

وبحسب أوراق القضية التي اطلع عليها موقع خبرني ، قضت محكمة الجنايات بإدانة المتهمين بتهمة الشروع في القتل بسبب إطلاقهما النار على شخصين في 9 أيلول  2018، وحكمت عليهما بأقصى عقوبة.

ووفقا لقرار المحكمة الذي اطلع عليه موقع خبرني . حُكم على أحد المتهمين بالسجن 15 عامًا، بينما حُكم على الثاني بالسجن 10 سنوات.

وعن تفاصيل الحادثة، ذكرت المحكمة أن المتهمين قررا قتل الشخصين بسبب خلافات بينهم، “وراقبا الاثنان حركة الضحيتين واشتريا مسدسا لقتلهما”.

وبينما كان الشخصين المستهدفين يقفان بجوار محل في وسط مدينة الزرقاء بيوم الحادث، اقترب المتهمان منهما بسيارة ونزلا وفتحا النار عليهما ثم أطلقا النار بشكل عشوائي”.

وأشار قرار الحكم الذي اطلع عليه موقع خبرني ، إلى أن الضحيتين أصيبا بالرصاص في الأرجل والفخذ، وتم نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى قريب ونجيا من الاعتداء بعد خضوعهما لعمليات جراحية.

وطعن المتهمان في حكم محكمة الجنايات، بحجة أن “الادعاء فشل في تقديم أدلة قوية لإدانتهما بالتهم الموجهة إليهما”.

من جهته، طلب المدعي العام لمحكمة الجنايات، من محكمة التمييز تأييد الحكم، وقضت الأخيرة بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المتهمين حُكم عليهما بالعقوبة المناسبة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى