ثقافة وفنون

درة: زوجي لديه خطوط حمراء حول ملابسي

الحياة نيوز – تظل أخبار علاقات النجوم بشركائهم على قائمة الأكثر قراءة بين متابعيهم ومعجبيهم هنا وهناك؛ لما تحمله من معلومات عن شخصياتهم في منازلهم بعيدا عن الكاميرات والتمثيل.

كشفت الفنانة التونسية درة زروق وزوجها المهندس هاني سعد العديد من الأسرار عن علاقتهما الزوجية، خلال أحدث ظهور تلفزيوني لهما.

العنصر الذي جذب درة لزوجها

قالت درة التونسية في برنامج ”صدى الملاعب“ مع الإعلامي مصطفى الآغا، إن ما أعجبها بزوجها هاني وشدها إليه قبل زواجهما هو نجاحه في مجال عمله، بالإضافة إلى أنه يحمل في شخصيته جانبا إنسانيا، كما أن روحه فكاهية.

ولفتت الفنانة التونسية إلى أن المرء لا يتوجب عليه معرفة ما أوقعه في حب الطرف الآخر، قائلة: ”أنا عندي رأي إن الواحد مش المفروض يعرف سبب حبه لفلان، ساعتها مبيبقاش بيحبه، بكون بحب الصفة إلي فيه“.

الخطوط الحمراء

أكدت درة أن زوجها لديه خطوطا حمراء بشأن ملابسها، مشيرة إلى أنه يلزمها بها ولا يحبذ أن تتجاوزها، ليرد هاني: ”أنا عندي خطوط حمرا في اللبس والخروجات وكل حاجة، لكن درة متفهمة، ومن بعد زواجنا بقت لوحدها تخلي بالها من الحاجات دي“.

وعلى صعيد آخر، كشف هاني أنه لا يتدخل بالأعمال الفنية التي تشارك بها درة، قائلا: ”أحيانا بتاخد رأيي لكن أنا لا أتدخل في التفاصيل، ويمكن إني ألفت انتباهها لعدم وجود تسلسل منطقي في أحد أعمالها، هو في البداية كان النقد الذي يوجه لها بسبب جملة أو دور أو مشهد مثير للجدل، ولكن إلي ضايقني اكتشفت مع الوقت أنها طبيعة عملها“.

عيوب الثنائي

وفي فقرة الأسئلة السريعة خلال البرنامج، كشفت درة عن عيوب زوجها الثلاثة وهي: العصبية، والنقد المستمر ورؤيته للجانب السلبي في الأمور جميعها، مضيفة طول فترة انزعاجه“.

في المقابل اعتبر هاني أن عيوب درة هي كثرة ترددها، ونسيانها للأمور، وتركيزها في التفاصيل الصغيرة.

أجمل صفاتهما

أما بشأن الأمور التي تحبها درة بنفسها، فاختارت طيبتها وإصرارها، وشكلها الجميل، وهو ما يعشقه زوجها، بالإضافة إلى اهتمامها بعائلتها.

من ناحية أخرى، أكّد هاني أن الصفات الثلاث التي لا بد أن تتوافر في أي امرأة، هي: الصوت المنخفض، والطاعة، والاتزان. والحنية والطيبة والنجاح.

Video Player

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى