الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

برئاسة الجغبير.. كتلة إنجاز تخوض انتخابات غرفتي صناعة الأردنّ وعمّان

الحياة نيوز – تخوض كتلة إنجاز سباق انتخابات مجلس إدارة غرفتي صناعة الأردنّ وعمّان، برئاسة المهندس فتحي الجغبير. ويمثّل كتلة إنجاز في انتخابات غرفتي صناعة الأردن عمّان:

صناعة عمان

فتحي الجغبير

احمد الخضري

ديما سختيان

سعد الشيخ ياسين

مأمون قطب

تميم القصراوي

عاهد الرجبي

مجدي الهشلمون

فواز الشكعه

صناعة  الاردن

محمد عطا رباح  – هندسي

محمد الجيطان – غذائي

طاهر الخطيب – تعبئه وتغليف

علاء ابو خزنه – بلاستيك

احمد البس –  كيماوي

ايهاب القادري – المحيكات

احمد ابو سبيت – انشائي

فادي الاطرش – دوائي

عبدالوهاب الرواد – تعدين

طاهر خالد – القطاع الخشبي

ويسعى المرشّحون برئاسة المهندس فتحي الجغبير لتعزيز واقع سياسة الباب المفتوح والّتي تنتهجها غرفتا صناعة الأردنّ وعمّان أمام كلّ الصناعيّين في المملكة، والتأكيد المتواصل بان غرفة الصناعة هي “بيت الصناعيّين”.   وتسعى كتلة إنجاز إلى التمثيل الأقوى والأقرب للمحافظة على حقوق الصناعيّين والدفاع عن مصالحهم والسعي للنهوض بتعزيز تنافسيّة القطاع وتوظيف الفرص من خلال استراتيجيّة شاملة تهدف لدفع عجلة التنمية الصناعيّة وتحسين بيئة الأعمال بواسطة خطط عمل ضمن المحاور الرئيسيّة المنسجمة مع أهداف رؤية التحديث الاقتصاديّة للسنوات العشر المقبلة.

ورسمت الكتله استراتيجيّة واضحة المعالم لتحقيق أهداف محدّدة للنهوض بالواقع الصناعيّ في المملكة من خلال العمل على 6 محاور رئيسيّة، وهي تعزيز التنافسيّة وتكاليف الإنتاج وحماية المنتج الوطنيّ والصادرات والعمالة والتشغيل والتمويل والمنح وتمكين الغرف.

وبإعلان خوض المنافسة في انتخابات غرفتي الصناعة، تعهّدت كتلة إنجاز المضيّ قدماً للبناء على الإنجاز المتحقّق لمواصلة بذل كافّة الجهود للارتقاء في العمل الصناعيّ وإيجاد السبل والآليّات الممكنة لتقديم أفضل الخدمات للقطاع الصناعيّ.

وأكّد المرشّحون على تعزيز دورهم بأن تبقى غرفة الصناعة صوت القطاع والمدافع عن مصالحه بتكاتف من الجميع لمواجهة التحدّيات الّتي تواجهه والنهوض به للمستقبل الّذي يطمح إليه الجميع، مرتكزين في ذلك على الإيمان المطلق بأنّ قوّتنا في صناعتنا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى