ثقافة وفنون

المنظم يكشف الاسباب .. تفاصيل الغاء حفل اليسا الخيري

الحياة نيوز – كشف شيرين يسري صاحب شركة luxlife، التي كانت ستنظم حفل الفنانة اللبنانية إليسا الخيري قبل أن يتم إلغاؤه، عن تفاصيل ما جرى، بعد أن عزت الفنانة الإلغاء إلى سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط.

وقال يسري إن الاتفاق كان مع وزارة السياحة اللبنانية ووزيرها وليد نصار وليس مع إليسا، ولكن الأخيرة تطوعت أن تساعد في تنظيم الحفل وأن تأتي بالجمهور لشراء طاولات من لبنان تغطي الميزانية وتأخذ جزءا لمنظمة لبنان الغد Lebanon Of Tomorrow.

– بيع 7 تذاكر فقط

وأضاف يسري في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“ أن التذاكر التي بيعت عددها سبع فقط، فطلبت إليسا مالا دون وجود اتفاق، ولم يكن لهم علاقة بإلغاء الحفل، بل فوجئوا بأن الفنانة اتصلت بالفندق وطلبت إلغاء الحفل وحذف البوستر، وهذا حدث أثناء وجوده في الفندق.

كما علق صاحب الشركة: ”كل المساءلة عندهم هناك هي عشان تقول إنها كانت طالبة فلوس عليها أن تظهر أي اتفاق أو إيميل يثبت هذا الكلام“.

وأشار شيرين يسري إلى أن هناك ميزانية تصل لـ 140 ألف دولار، وأن يجنوا من الطاولات 250 ألف دولار، كما كانت الدعوات التي لها علاقة بالمشاهير ضمن الميزانية.

وأكمل: ”إحنا ما قلناش مش عايزين نعمل برومو، إليسا والجمعية رفضوا القيام بأي برومو أو أي حاجة من التي كان متفق عليها على انستغرام وفي نفس الوقت طلبت فلوس فكان الموضوع غريب جدًا“.

وبين أن إليسا وعدتهم بأنها ستنشر برومو وفيديو على إنستغرام بشأن الحفل، لكن ذلك لم يحصل، لافتًا إلى أنهم كشركة ما زالوا مهتمين بالمشاركة في أي حفل بلبنان الآن وفيما بعد، معلقا: ”يلي عاوز يعمل شوشرة ويتابع يروح يسألهم هما حتى أنا مش لبناني“.

– إليسا: إلغاء الحفل الخيري سببه سوء التنظيم

وكانت الفنانة اللبنانية قد كتبت تغريدة عبر حسابها في تويتر أعلنت خلالها أنها ألغت حفلها الخيري الذي كان مقررًا إحياؤه في بلدها بتاريخ الـ 15 من سبتمبر/ أيلول الجاري، لجمع التبرعات، آملة أن تلتقي في مناسبات خيرية أخرى.

وقالت إليسا إن سبب إلغاء الحفل يعود لما وصفته بسوء التنظيم وعدم الالتزام بالشروط المتفق عليها سابقا، من قبل الفريق المنظم، مضيفة: ”كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها، منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية“.

المنظم يكشف الاسباب .. تفاصيل الغاء حفل اليسا الخيري

المنظم يكشف الاسباب .. تفاصيل الغاء حفل اليسا الخيري

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى