الرئيسيةمحليات

الفراية يلتقي مساعد وزير الخارجية الامريكي لشؤون المخدرات

الحياة نيوز – التقى وزير الداخلية مازن الفراية في مكتبه اليوم مساعد وزير الخارجية الامريكي لشؤون المخدرات وانفاذ القانون تود روبنسون والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء استعراض اوجه التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية وخاصةً مكافحة المخدرات من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والدور الكبيروالمحوري الذي يقوم به الاردن في محاربة هذه الجريمة والقضاء عليها ومنع انتشارها ودخولها الى دول الجوار.

وقال الفراية ان الوزارة ومن خلال مديرية الامن العام مستمرة في جهودها وحملتها وعلى كافة الاصعدة بالقضاء على المخدرات بكافة انواعها ومنع انتشارها ودخولها الى الاراضي الاردنية.
واضاف الفراية ان الجهود التـي يبذلها الاردن للحيلولة دون دخول المخدرات الى المملكة ومنها إلى دول الجوار قد تضاعفت نتيجة ضعف السيطرة الأمنية لبعض الدول المجاورة والـتـي تعد مصدر رئيسي لدخول المخدارت إلى الاردن .

وتم خلال اللقاء استعراض الخطة الاستراتيجية الـتـي وضعتها مديرية الامن العام للفترة المقبلة والتـي تقوم على ثلاث محاور وهي :محور العمليات ومحور الوقاية ومحور العلاج بالاضافة الى اهم الطرق المتقدمة والمواكبة للتقدم التكنولوجي في محاربة هذه الجريمة الخطيرة حيث سيتم في الفترة القادمة استحداث شعب جديدة في كافة مناطق المملكة تابعة لادارة المكافحة .

من جهته ثمن مساعد وزير الخارجية الامريكي تود روبنسون الدور المحوري والهام الذي يقوم به الاردن في محاربة جريمة المخدرات ومنع دخولها الى باقي الدول المجاورة رغم الظروف الصعبة الـتـي تواجهها في مواجهة مروجي المخدرات مؤكدا على تقديم كافة اشكال الدعم والتعاون للملكة لتسهيل مهامها في في محاربة المخدرات والقضاء عليها.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى