الرئيسيةمحليات

الأمن يطلق حملة (بوعينا نحمي الأجيال ) -فيديو

الحياة نيوز – أطلقت مديرية الأمن العام اليوم الحملة التوعوية “بوعينا نحمي الأجيال” والهادفة إلى مواجهة آفة المخدرات، وزيادة الوعي المجتمعي للوقاية منها .

وبيَّن المفتش العام في مديرية الأمن العام العميد أنور الطراونة أن إطلاق هذه الحملة التوعوية ضد آفة المخدرات تُعد جزءاً من الحملات الأمنية المكثفة التي أعلن عنها مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، لضرب اوكار المخدرات وتجفيف منابعها والقبض على كل من يتعامل بها.
وأكد أن نشر الوعي ضد المخدرات يساهم في خلق ثقافة مجتمعية رافضة ونابذة لها، تساند رجال الامن العام أثناء أدائهم لواجبهم وتدعم جهودهم المتواصلة للتصدي لها ، وتعزز الشراكة القائمة بين المواطنين ورجال الامن العام .

وأشاد بالجهود التوعوية التي هي جهود تشاركية، تساهم بها كافة المؤسسات الوطنية ووسائل الاعلام وكافة شرائح المجتمع لتحقيق الغاية التي نصبوا اليه ونقف سويا لتحقيقها حماية للمجتمع وابنائه من اخطار المخدرات المدمرة .

وتستهدف الحملة كافة شرائح المجتمع من خلال رسائل توعوية وحملات إعلامية تظهر اضرار وخطورة المخدرات اضافة الى عقد ورش عمل ومحاضرات وفعاليات شعبية وصولا لإطلاق مؤتمر وطني لمكافحة المخدرات بمشاركة كافة المؤسسات الوطنية ومكونات المجتمع بكافة أطيافه وشرائحه.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى