مدارس وجامعاتهام

افتتاح دورة (ASP.NET ) في جامعة البلقاء التطبيقية – صور

بالتعاون مع معهد الإدارة العامة المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين يفتتح دورة ASP.NET

الحياة نيوز -بالتعاون مع معهد الإدارة العامة المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين يفتتح دورة ASP.NET  مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني افتتح نائب الرئيس لشؤون ضمان الجودة والمراكز الأستاذ الدكتور هيثم الشبلي دورة (ASP.NET ) والذي يعقدها المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين بالتعاون مع معهد الإدارة العامة وبحضور مدير المركز الاستاذ الدكتور زيد العدوان ومدير عام معهد الإدارة العامة المهندسة سهام الخوالدة وعميد كلية الأميرة عالية الجامعية الأستاذ الدكتور ناجي السعايدة ومدير مركز اللغات الدكتور ناجي قبيلات والتي تعقد لعدد من موظفي وزارة العدل.
الدكتور الشبلي نقل تحيات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية للمشاركين متمنياً الاستفادة من الدورة ونقل الخبرات العلمية والعملية من المشاركين في الدورة الى زملائهم في مواقع عملهم ،كما ثمن نائب الرئيس التعاون القائم ما بين الجامعة ومؤسسات الدولة في القطاع العام والخاص مشيرا الى اهمية الشراكة القائمة بين الجامعة ومعهد الادارة العامة في مجال التدريب من خلال المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين لتطوير القدرات والكفاءات وتبادل الخبرات .
بدوره اكد مدير المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين الدكتور العدوان على أهمية التشبيك ما بين جامعة البلقاء التطبيقية وبين المؤسسات الوطنية الحكومية والخاصة وذلك من اجل تطوير وتنمية الموارد البشرية في تلك المؤسسات من خلال المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين الذي يتميز بآلية عمل قادرة على بناء القدرات والكفاءات في مجال التدريب التقني والمهني ، حيث أن المركز مجهز بأحدث التقنيات التي تجعله قادراً على أداء رسالته التدريبية على أكمل وجه .
وكما شكر العدوان مدير عام معهد الإدارة العام ة على ثقتها بالمركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين لتدريب مجموعة متميزة من القطاع الحكومي وذلك من خلال عدة دورات سيعقدها المركز بالتعاون مع معهد الإدارة العامة ، حيث تهدف هذه الدورات الى اعطاء القدرة للمبرمجين على بناء مواقع ويب ديناميكية وتطبيقات ويب وخدمات ويب حيث تعمل ASP.NET على التطوير لإنشاء صفحات الويب ومواقع الويب باستخدام HTML وcss وجافا سكريبت والبرامج النصية للخادم وقواعد البيانات اوراكل وتتميز ايضاً بالأمن حيث يوجد آليات تعمل على تخفيف الاختراق للمواقع التي تمت برمجتها من خلال ASP.NET ، وتتميز ببرمجة الكثير من اللغات ومن اهمها لغة (Visual Basic .Net). لغّة (C#.Net). لغّة. (J#.Net)، حيث تنفذ هذه الدورة بواقع 100 ساعة تدريبية ولمدة خمسة أسابيع.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى