ثقافة وفنون

نجمات قررن الظهور بإطلالات محتشمة على الشاطئ

الحياة نيوز- اختارت عدد من النجمات العرب هذا العام استعراض إطلالاتهن في فصل الصيف، وبعض لقطات من لحظاتهن المفضلة لهن على الشاطئ، واستعن في إطلالاتهن بملابس البحر المحتشمة البعيدة عن النمط التقليدي المعروف، حيث خطفن الأنظار بإطلالاتهن تلك وأصبحن حديث الجمهور.

هبة مجدي بملابس بحر مبهجة ومن بين هؤلاء كانت الفنانة المصرية هبة مجدي التي اختارت أن تظهر بملابس بحر محتشمة وبألوان مبهجة، جمعت بين اللون الوردي والأزرق السماوي، وجاء الزي مجسمًا مع رقبة مغلقة وأكمام طويلة وضيقة، واختارت هبة مجدي هذا الزي الذي صممته مدونة الموضة المصرية هادية غالب مؤخرًا، ونسقت معه وشاح على الرأس.

منة عرفة تستعرض إطلالتها المحتشمة على الشاطئ منة عرفة الفنانة المصرية الشابة اختارت كذلك ملابس البحر هذا العام لتكون محتشمة، وفضلت تصميم هادية غالب كلك الذي اختارته من قبلها هبة مجدي، ولكنها اختارت تصميم بدرجات مختلفة من اللون الأرزق، مع تنورة وضعتها على خصرها وانسدلت طويلة لأسفل، لتظهر رشاقتها وأناقتها خلال قضاء إجازتها الصيفية، بينما قررت مدونة الموضة هادية غالب الترويج لتصميمها الشهير والذي ظهرت وهي ترتديه في أكثر من صورة عبر حسابها.

هنادي مهنا وياسمينا العلواني اخترن الأسلوب المحتشم لأزياء البحر في 2022 الفنانة الشابة ياسمينا العلواني كانت من بين النجمات اللواتي استعرضن إطلالاتهن الصيفية بملابس البحر المحتشمة، وأطلت بزي باللون الكحلي عبارة عن سروال ضيق، مع تنورة قصيرة وتوب بأكمام طويلة ومزين برسومات ذهبية.

فيما اختارت أيضًا النجمة هنادي مهنا أن تسلط الضوء على ظهورها بملابس بحر محتشمة، لكن بالرغم من أنها لم تظهر إطلالتها بشكل كامل، إلا أنها نشرت صورة عبر انستجرام ظهرت فيها بالزي الخاص بالبحر والذي بدا بأكمام طويلة وضيقة، ومشابه لنفس تصميم الزي الخاص بالنجمتين منة عرفة وهبة مجدي.

النجمات يخترن ملابس البحر المحتشمة وسبق هؤلاء النجمات عدد من زميلاتهن في ارتداء ملابس البحر والسباحة المحتشمة، ومن بينهن الفنانة حنان ترك التي سبق وأطلت بملابس البحر المحتشمة باللون الأسود، مع رداء من الشيفون باللونين الأبيض والأسود، وظهرت وهي تلهو في الألعاب المائية.

كما حرصت عدد من النجمات العالميات على أن يرتدين ملابس السباحة المحتشمة في بعض المرات خلال قضاء إجازتهن الصيفية، ومن بينهن ليندسي لوهان التي ظهرت قبل سنوات بـ”البوركيني” واختارته باللون الأسود المزين ببعض الرسومات البيضاء، كما اختارت كيم كارداشيان في أحد المرات الظهور بزي أسود بسيط بأكمام طويلة خلال تواجدها على أحد الشواطئ مسبقًا مع أسرتها.

وتاليا الصور عبر موقعنا:

بالصور نجمات قررن الظهور بإطلالات محتشمة على الشاطئ

بالصور نجمات قررن الظهور بإطلالات محتشمة على الشاطئ

بالصور نجمات قررن الظهور بإطلالات محتشمة على الشاطئ

بالصور نجمات قررن الظهور بإطلالات محتشمة على الشاطئ

بالصور نجمات قررن الظهور بإطلالات محتشمة على الشاطئ

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى