الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

عاجل كيف أصبح الامن هكذا !

الحياة نيوز – خريس القماز

ثورة وتطور هائل كبير و عمل جبار عظيم وجدناه ورأيناه بجهاز الامن العام بعد الدمج  يهتمون بأدق التفاصيل جيش ضخم يعمل  على قلب رجل واحد بعين ورعاية رجل جنرال أسمر قائد يتابع الصغيرة قبل الكبيرة يمدهم بالمطلوب يعطيهم الصلاحيات واثق بجنوده المخلصين وهم اهل الثقة الممنوحة لهم .

هؤولاء الجنود مخلصين لله والملك والوطن لم نرى من يشبههم فمواقفهم عظيمة استمدت من روحهم الطيبة المحبة للوطن والملك وولي عهده الامين المواقف والصور كثيرة  لا تعد ولا تحصى فلا  نستطيع ذكرها وحصرها لكثرتها و خوفاً من نسيان بعضها  كيف لا وقائدهم نشمي مغوار يبقى في الميدان في العديد من الاحيان يتابع يسهر مثله مثل اي رجل من رجاله الذي يبقون دون نوم لأيام .

السؤال الذي يخطر في بال الجميع هو كيف أصبح الأمن هكذا ؟ والجواب سهل وبسيط انها الادارة الحكيمة والواعية والمتطورة و المتمثلة بمدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة , فاللواء الحواتمة كان ولازال الرجل الأول في الميدان فهو من تسلم ادارة الامن العام بعد قرار الدمج  وعلى يديه  شهدت المديرية  نقلة نوعية في كل المجالات وبتوجيهاته تطورت هذه المديرية تطوراً غير مسبوق ومثال على ذلك مديرية الأعلام في المديرية التي تعيش ثورة وتطور هائل ومتابعة حثيثة لجميع ما يتم نشره على جميع وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، بالاضافة الى تطوير جميع ادواته للتواصل مع المواطن وغيرها الكثير .

وفي النهاية لكل مجتهد نصيب فأنتم من ضربتم مثلاً في الحلول الخلاقة والمبدعة والمتطورة ، فكنتم أنموذجاً في التخطيط وفي التنسيق، وكنتم مخلصين في العمل وفي التنفيذ وندعو الله بأن يوفقكم دائماً لخدمة وطن الخير في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى