رياضةهام

الأمير فيصل يكرم المنتخبات الوطنية المشاركة بدورة الألعاب العربية

الحياة نيوز – كرّم سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية ، بطلات وأبطال المنتخبات الوطنية الذين حققوا إنجازات في النسخة الخامسة عشرة من دورة الألعاب العربية، التي استضافتها الجزائر خلال الفترة من 5 إلى 15 تموز الماضي.

وأشاد سموه بالإنجازات التي تحققت في دورة الألعاب العربية، والجهود التي بذلتها المنتخبات الوطنية والاتحادات الرياضية وحرصها الدائم على رفع العلم الأردني في كبرى المحافل الرياضية.

بدورها، أكدت الأمينة العامة للجنة الأولمبية الأردنية، رنا السعيد، وفق خبر صادر عن اللجنة الأولمبية، أهمية الإنجاز الذي تحقق في الجزائر وعكس مدى تطور الرياضة الأردنية في السنوات الأخيرة، إذ حصدت البعثة الأردنية 64 ميدالية بينها 18 ميدالية ذهبية و17ميدالية فضية و29 ميدالية برونزية.

وشارك 132 لاعباً ولاعبة من المنتخبات الوطنية في نسخة بطولة الجزائر مثلوا 17 رياضة وهي: ألعاب القوى والريشة الطائرة وكرة السلة 3×3 والملاكمة والمبارزة ورفع الأثقال والجودو والكراتيه والمصارعة وكرة الطائرة والسباحة والجمباز والشطرنج وكرة الطاولة وكرة اليد وكرة الهدف وألعاب القوى لذوي الهمم.

 (بترا)

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock