ثقافة وفنون

شيرين تحذف صور حسام حبيب وتلغي متابعته.. والأخير يرد

الحياة نيوز- ألغت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، متابعة طليقها حسام حبيب، كما حذفت صوره من حسابها على إنستغرام، وذلك بعد فترة من الخلافات بينهما، وهو ما فعله أيضا حبيب بحذف صوره مع طليقته.

وعلى الرغم من إبقاء كل من شيرين وحسام على صورهما المشتركة طوال فترة انفصالهما الأخيرة، إلا أن الجمهور كان مؤيدا لقرار شيرين بإلغاء متابعة حسام حبيب، مشيرين إلى أن هذا التصرف سيساعدها على تجاوز أزمتها معه.

وعادت شيرين عبد الوهاب إلى نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب طلاقها، فيما يلتزم حسام حبيب الصمت وعدم مشاركة أي تفاصيل عبر حساباته الخاصة.

وجاء قرار شيرين عبد الوهاب بحذف صور حسام حبيب بعد تقدم الأخير ببلاغ للنائب العام ضد ضدها يتهمها بالسب والقذف والتشهير به.

وحمل البلاغ رقم 33057 لسنة 2022 عرائض النائب العام، وتضمن ما قالته شيرين خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج والتي من شأنها الإضرار بسمعة مقدم البلاغ، والتشهير به بعدما قالت المشكو في حقها: ”كنت بجمّل صورته، بس عشان يغور وأرتاح منه، عربيتي المرسيدس كانت باسمه واتسرقت وإحنا في الساحل الشمالي“.

وفي المقابل، استمعت النيابة العامة للفنانة شيرين عبدالوهاب، بشأن بلاغها الذي زعمت فيه تعرضها لعملية نصب، بدعوى أنها فوجئت بتحويل جميع أوراق سيارتها الخاصة باسم طليقها، ولم يسدد لها المبلغ المستحق بعد انفصالهما، مطالبةً بوقف إجراءات التعامل مع السيارة بوحدة مرور مصر الجديدة، لحين الانتهاء من التحقيقات.

وكانت شيرين، قد تقدمت بثلاثة بلاغات أخرى، ضد حسين حبيب، والد طليقها، متهمةً إياه بـ“السب والقذف“ عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تطرقت مؤخراً إلى تفاصيل خلافها مع طليقها حسام حبيب وذلك في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي.

واتهمت شيرين طليقها بالسعي إلى تدميرها، معتبرة أنه شخص يحتاج للعلاج النفسي لأنه يرغب أن تكون أمامه فقط، كما أنه لا يستطيع أن يراها ناجحة أو سعيدة.

وكشفت أيضاً عن تعرضها للضرب بعنف والشتم من قبله.

وأشارت شيرين إلى أن حسام حبيب إنسان مزاجي جداً، وتسبب بخسارتها لأهلها وأقاربها وأشعرها أن الدنيا كلها تتآمر ضدها.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى