ثقافة وفنون

حقيقة زواج دان بلزيريان.. هل الأمر مجرد خدعة؟

الحياة نيوز – فاجأ الملياردير الأرمني الأمريكي دان بلزيريان، العالم بأكمله عند إعلانه الزواج مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

ويشتهر دان بلزيريان بعشقه النساء والمقامرة، وحبه للمقالب، لذلك وقع خبر زواجه بين مصدق ومشكك في حقيقة الزواج.

ومنذ ساعات قليلة، نشر الملياردير عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له برفقة عدة نساء، وأرفقه بتعليق زاد الشكوك حول حقيقة زواجه.

وقال دان في منشوره الأخير عبر منصات التواصل الاجتماعي: “الزواج فخ، ابقوا عزابا، دخنوا”.

وأجاب موقع “لاد بايبل” الأمريكي، عن السؤال الذي يراود الجميع حول حقيقة زواج لاعب البوكر دان بلزيريان.

وأكد الموقع، أن الصورة التي نشرها دان على منصة إنستجرام مرفقة بتعليق “فعلتها”، لم تكن من حفل زواجه، وأن الأمر لا يتجاوز كونه مقلب من مقالبه الكثيرة.

وذكر الموقع، أن الصورة التي نشرها دان هي في الحقيقة مأخوذة من حفل زفاف صديقه، لاعب البوكر والمقامر الأمريكي بيل بيركنز على حبيبته لارا، وأن دان كان يحضر الحفل كصديق عادي، ثم التقط الصورة المقصودة مع إحدى وصيفات العروس.

ولد دان بلزيريان في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتحق ببرنامج تدريب البحرية الأمريكية عام 2000، لكنه سرعان ما طرد بعد تحرشه بموظفة، فتحول إلى تجارة أسلحة، ويقال إنه يمتلك أكثر من 100 سلاح متنوع داخل قصره.

وفي عام 2009، بدأ بلزيريان مسيرته مع لعبة البوكر، ويقال إنه استطاع في ضربة واحدة أن يحول 750 دولارا أمريكيا إلى 187 ألف دولار، وأسس بعدها شركة “Victory poker” أو غرفة البوكر على الإنترنت.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى