عالم الجريمة

تكتشف خيانة حبيبها أثناء بث إذاعي حي – فيديو

الحياة نيوز -اكتشفت امرأة نيوزيلندية، خيانة حبيبها، بفضل برنامج إذاعي يبث على الهواء مباشرة، بعد أن اشتبهت بأنه يلتقي بامرأة أخرى.

اتصلت المرأة التي لم يتم ذكر اسمها، بالثنائي النيوزيلندي شيرن وجايدن على محطة “ذا ايدج” الإذاعية للحصول على المساعدة، وبالفعل اتصلت شيرن بالرجل تحت اسم مستعار وعرضت عليه إقامة حفل لصديقته الأخرى.

خلال المحادثة، سألت شرين الرجل عما إذا كان هو والمرأة يتواعدان، أم أنهما مجرد أصدقاء، فأجابها بأنهما يتواعدان. ولم يعرف الرجل بأن حبيبته الأولى كانت تستمتع للمحادثة.

خلال المكالمة الهاتفية، استخدمت شرين اسم “فرجينيا” وادعت أنها صديقة المرأة الأخرى، وقالت له إنها ستنظم حفلة مفاجئة وتحتاج للقليل من المساعدة في بعض الأشياء، مثل دعوة بعض صديقاتها من العمل.

وبعد أن اعترف الرجل بأنه يواعد المرأة الأخرى كشفت شرين عن شخصيتها وعنّفته على خيانته لحبيبته، مما جعله يشعر بالارتباك. وبعد إقفال الخط، باتت المرأة على يقين من أن حبيبها يخونها مع امرأة أخرى.

بعد مشاركة مقطع فيديو للمحادثة على فيسبوك، أصيب المتابعون بالصدمة، حيث عبر الكثيرون عن غضبهم من الرجل، وقال بعضهم بأن المرأة محظوظة لأنها تمكنت من اكتشاف خداع حبيبها، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

شاهدوا الفيديو عبر موقعنا:

Video Player

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى