اقتصاد وأعمالالرئيسية

النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين تشيد بتحقيق الفوسفات ارباحا قياسية

النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين تشيد بتحقيق الفوسفات ارباحا قياسية للنصف الأول من العام الحالي

الحياة نيوز- عبرت النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين الاردنية عن اعتزازها بالنتائج المالية التي حققتها شركة مناجم الفوسفات الاردنية خلال النصف الاول من العام الحالي؛ وتمثلت في تسجيل أرباح صافية بعد الضريبة بلغت 372 مليون دينار.
وقال رئيس النقابة نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن خالد الفناطسة، في رسالة وجهها، الى رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية الدكتور محمد الذنيبات، ان الانجازات الكبيرة والمتراكمة، التي تواصل شركة مناجم الفوسفات الاردنية تحقيقها، تعكس نجاح الخطط التي يسير عليها مجلس إدارة الشركة وادارتها التنفيذية في تطوير الاداء وزيادة الانتاج.
وبين الفناطسة أن خطط مجلس الادارة والادارة التنفيذية للشركة؛ مكنتها من استعادة موقعها في سوق الفوسفات العالمي، وجعلتها وجهة رئيسة للعديد من الاستثمارات الخارجية، والمهتمين بصناعة الفوسفات، ما سينعكس بشكل كبير على مستقبل الشركة ووضعها المالي وتنافسيتها، ودورها في رفد الاقتصاد الوطني.
وثمنت النقابة في هذا الاطار، الدور الكبير لكوادر الشركة في مختلف مواقع العمل، مؤكدة حرص جميع العاملين على تحقيق المزيد من الانجازات، ودعمها لجهود الادارة وخططها في هذا الجانب.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى