الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

وزير الداخلية :في ناس لا تحب سماع الواقع … البعض أمعن بالدعاء علي بالشلل والسرطان عاجل

الحياة نيوز- رد وزير الداخلية مازن الفراية على موضوع حديثه في كافة القطاعات، مستغربا حديث الناس عليه بالشلل والسرطان.

تعليق الفراية جاء على منشور إخباري بعنوان “وزير الداخلية يدعو لعدم البقاء بانتظار الوظيفة العامة”.

وقال الفراية في تعليقه أنه في العادة لا يفضل ان يعلق على مواقع التواصل الاجتماعي من باب عدم الدخول في جدال، “وليس ترفعا ولكن حاب اوضح بعض الامور اذا تسمحولي واعذروني”.

وتاليا النقاط كما أوردها الفراية في تعليقه:

١. كل التعليقات اعلاه الا من رحم ربي سلبيه وبعضها امعن في الدعاء بالمرض والشلل والسرطان الى اخره مع انه كل ما فعلته اليوم اني بالاتفاق غرفة صناعة اربد شاركت في يوم وظيفي مع شركات القطاع الخاص في اربد وفرت ١٠٠٠ فرصة عمل مباشره لشباب وبنات جاءوا من كل مناطق اربد وهذا يساعدهم هم واهاليهم

٢. في ناس لا تحب سماع الواقع يعني لما يكون الك متخرج ٥ سنوات ومنت متوظف بالقطاع العام مفاجأه الك لما اقول ابحث عن عمل في القطاع الخاص ؟ ٥ سنوات وانت صاف على الدور في ديوان الخدمه اليست كافيه ان تعرف ان وظائف القطاع العام اصبحت ضيقه وانك يجب ان تبحث في القطاع الخاص ؟

٣. الي مستغرب انه وزير الداخليه بحكي في كافة القطاعات بحب اوضح انه المحافظين الي يعملوا بمعيتي بالقانون يرأسوا الاداره العامه بالمحافظات ويتقدموا على كل موظفي الدوله فيها يعني هم روؤساء الاجهزه التنفيذيه الي تشمل الصحه والتعليم والاشغال والتربيه الخ . وزارة الداخليه ليس لها قطاع بل يشمل واجبها كل القطاعات. ثم ان الوزير عندما يزور محافظه يزورها كعضو في مجلس الوزراء ويجب ان يطلع المواطنين على كل شؤون الدوله .

٤. الرسول صلى الله عليه وسلم يقول لان يصعد الرجل الى جبل ويحتطب ويبيع الحطب خير من ان بسأل الناس اموالهم اعطوه او منعوه . وما في دوله كل شعبها بشتغل في الحكومه.

٥. نسأل الله لنا ولكم العافيه بالابدان والعقول والهمه العاليه والبعد عن العجز والكسل .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى