ثقافة وفنون

ميسرة: عمليات التجميل دمرتني وسَبّبت تشوه أنفي ووجهي

الحياة نيوز- حَلّت الفَنّانة المَصرية ميسرة، ضَيفة على بَرنامج «كلام الناس» المذاع عبر قناة «mbc مصر» من تقديم الإعلامية ياسمين عز، حيث كَشَفَت خِلال ظُهورها معها بأن عمليات التجميل التي أجرتها في وجهها سببت لها تشوهاً في أنفها، بالإضافة لاضطرارها للسفر إلى سويسرا حتى تعالج هذا التشوه الحادث في أنفها.

وأبدت ميسرة ندمها للمرة الأولى ومعاناتها مع عمليات التجميل التي خضعت لها بشكل مستمر منذ بداية ظهورها في الوسط الفني.

فيما أوضحت ميسرة أن هناك مشاهد أجرت بها مكياج سيدة عجوزة تبلع 70 عاماً، في أحد الأعمال الفنية التي قدمتها، حيث ظَنّ الجمهور بأن تشوهاً ما حدث في وجهها.

فيما تطرقت ميسرة بالحديث عن معاناتها مع أولى عمليات التجميل التي خضعت لها، فقالت: «كان وجهي نحيفاً وكنت أرغب بعمل خدود، مما تسبب في تسمم في وجهي ولكنه يكن خطأ الطبيب، وبعدها ظللت أعالج منه سنة كاملة».

وتابعت ميسرة: «العملية الثانية كانت في منخارها، بسبب أنها مرفوعة وذهب لطبيب ولكنه دمر أنفي، ثم رفعت قضية عليه لكن بسبب أحداث يناير 2011 نسيتها، ثم سافرت إلى سويسرا لكي أعالج وأقدر أرجع أنفي كما كان ثانية».

على الجانب الآخر من حلقة ميسرة مع ياسمين عز، تحدثت ميسرة أيضاً عن مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنّها تريده «طموحاً ومثقفاً ويمكن أن يكون أعلى منها شأن ومتوافقاً معها فكرياً وعقلياً، أمّا عن الحالات التي ترفض بها الزواج هو أن يكون الزوج أصغر سناً منها».

وكشفت ميسرة عن رأيها بالزواج بشخص متزوج، لتقول إنّها ليس لديها مانع: «أتزوج من رجل متزوج طالما أنه مرتاح مع زوجته الأولى، وأيّ ست (بتحب جوزها وشايفة نفسها مقصرة في حقه، المفروض تسيبه يتجوز عليها عشان ميغلطش، إنما لو هو رحل فمن حقها تعترض ومتوافقش)»، مؤكدة أنّها لا تمانع زواج زوجها من امرأة أخرى لطالما لا تعطيه جميع حقوقه.

يشار إلى أن الفنانة ميسرة بدأت مسيرتها الفنية من خلال الغناء بإشارة من الموسيقار حلمي بكر، ثم توجهت فيما بعد للتمثيل بعدما رشحها أكثر من مخرج إذ شاركت في فيلم «عمرو وسلمى 2» لتامر حسني ومي عز الدين، و«سيدنا السيد» «السفارة في العمارة» أمام الزعيم عادل إمام.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى