رياضة

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يوجه طلبا صادما لمانشستر يونايتد

الحياة نيوز – كشفت تقارير إعلامية عن تقديم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، طلبا صادما لإدارة ناديه في الساعات الماضية.

وكانت عدة تقارير كشفت في وقت سابق عن رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لرغبته في اللعب مع أحد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وبعد غياب استمر 3 أسابيع تقريبا عن التدريبات، ظهر رونالدو مؤخرا في مدينة مانشستر، حيث عقد اجتماعات مع مسؤولي النادي للحديث عن مستقبله.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن رونالدو طلب من إدارة اليونايتد فسخ عقده، الذي ينتهي في صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل)، بعد فشل المحادثات التي تمت بين الطرفين.

الصحيفة شددت على أن رونالدو (37 عاما) خضع للفحص الطبي قبل أن ينخرط في تدريبات الفريق الأربعاء، حيث ينوي النجم البرتغالي العمل باحترافية لحين تحديد مصيره سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل عنه.

جدير بالذكر أن إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية قالت في وقت سابق إن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، طلب من إدارة مانشستر يونايتد تمديد عقد النجم البرتغالي حتى يتمكن من المغادرة هذا الموسم على سبيل الإعارة.

وكان إيريك تين هاج، مدرب يونايتد، تجاهل ما أُثير حول رغبة كريستيانو في الرحيل، وأكد أن النجم البرتغالي “ليس للبيع”، وسيظل باقيا مع الفريق لنهاية عقده في صيف 2023.

يذكر أن رونالدو احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى