اخبار منوعة

مرايتي” تخطط لإقامة مهرجان ضخم في صناعة ” الجمال” العام الحالي

الحياة نيوز- أكدت شركة ” مرايتي” الناشئة الاردنية مؤخرا توجهها لتنظيم مهرجان ضخم لمنتجات التجميل خلال فترة الصيف الحالي مع تسليط الضوء على المنتج المحلي وجودته وما يقدمه من قيمة مضافة.
وقالت الشركة ، التي تشرف اليوم على متجر إلكتروني واعد لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات ببصمة محلية ، بأنها خطتها تقوم على تنظيم مهرجان  يحمل اسم ” مهرجان الجمال 2022 ”  تجمع فيه عدد كبير من أقطاب الصناعة مع تركيز على المنتج المحلي ، مؤكدة بان ن توجهها وخطتها لتنظيم المهرجان هي قيد النقاش والبحث مع عدد من الجهات العاملة صناعة ” التجميل” في المملكة ا لاستقطاب دعم يمكنها من اقامة هه التظاهرة.
وقالت الشركة في بيان صحافي لها ان المهرجان ستيح الفرصة لمصانع اردنية تصنع منتجات التجميل لعرض هذه المنتجات والبيع المباشر للناس، وتقدم مصممين اردنيين ومؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي يعرضون منتجات وحرف يدوية واكسسوارات في مجال التجميل، الى جانب استقطاب الوكالات العالمية العاملة في الاردن للتواجد في المهرجان.
في وقت تظهر فيه الأرقام الرسمية بأن قطاع الصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل يعتبر ثالث أكبر القطاعات الصناعية من حيث حجم التصدير ويوظف حوالي 15.2 ألف عاملا.
وقالت الشركة ان المهرجان لن يقتصر على عرض المنتجات والبيع المباشر ولكنه سيشمل تنظيم جلسات نقاشية وتوعوية في مجال الجمال والتجميل والعناية بالبشرة وجلسات لابراز اهمية المنتج المحلي.
وكشفت الشركة الناشئة بانها ستعلن على هامش المهرجان عن منتجها المحلي الجديد وعلامته التجارية التي تحمل اسم” ذا ريهاب” وهو منتج محلي مصنع من خامات البحر الميت للعناية بلشعر والجسم في مجال التجميل والعناية بالبشرة والذي بدات الشركة بتسويقه محليا وفي عدد من الاسواق العربية.
وقالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ” مرايتي” رموز صادق لـ ” الغد” بان الشركة فخورة بالتوجه لتنظيم مهرجان بهذا الحجم وهذه النوعية مع التركيز على المنتجات المحلية، مؤكدة بانها تخطط للاستمرار بعقده في كل سنة اا ما نجحت في تنظيمه العام الحالي، مؤكدة اهمية التعاون والتشاركية مع اقطاب الصناعة وتوفير الدعم اللازم لتنظيم المهرجان الي يحمل في طياته أهدافا تخدم القطاع بأكمله، الى جانب توعية الناس باهمية المنتج المحلي في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وتوعيتهم وجودته.
وعن اهداف المهرجان قالت صادق انها تشمل : تعريف المستهلك الاردني بالمنتجات المحلية الناجحة في عالم التجميل، واتاحة فرصة ومساحة للعائلة الاردنية لقاء وقت ترفيهي مفيد في عالم التجميل والجمال صيف العام الحالي.
واكدت ان المهرجان يهدف الى تسليط الضوء على المستوى المرتفع للصناعة الاردنية في ها القطاع ، وفتح المجال للمنتجات المحلية للتواجد في منصة مرايتي.
وبينت انه من المخطط ان يتوزع العارضين في المهرجان  بين مصانع مواد التجميل الاردنية ، والصناعات اليدوية المحلية في عالم العناية الشخصية ، والوكالات العالمية العاملة في الاردن، مؤكدة اهمية الصناعة محليا وقدرتها على التصدير والتميز بقيمة مضافة عالية.
وتمتلك الريادية رموز صادق خبرات كبيرة ومتعددة، وقد اجتهدت على مدار أربعة عشر عاما من العمل في وظائف متعددة كمبرمجة ومصممة برمجيات، ثم في تسويق المنتجات الإلكترونية في الشركات العالمية والإقليمية، إلا أنها قررت تأسيس عملها الخاص في قطاع غير متوقع وهو قطاع التجميل رغم انعدام خبرتها المسبقة فيه، حيث استطاعت خلال ثلاث سنوات فقط من بناء أكبر فريق تجميل في العالم العربي، إذ يعمل فيه أكثر من 100 خبيرة تجميل ضمن منصة “مرايتي”، التي تقدم خدمات التجميل المنزلية للسيدات في الأردن ومصر.
وفي 2019، توسعت أعمال “مرايتي”، لتشمل أيضاً تقديم خدمات التجميل لكبرى القنوات التلفزيونية والإنتاجات الفنية للمسلسلات والأفلام.
وفي العام 2020، وخلال فترة الحظر التي وفرتها أزمة فيروس كورونا حول العالم، وفي الأردن طورت صادق من فكرة مشروعها لتتلاءم مع الواقع الجديد؛ حيث أطلقت “مرايتي ستور” كمتجر الكتروني متخصص في منتجات العناية بالشعر والبشرة الآمنة والطبيعية في المنطقة العربية، وتقدم الشركة الآن ما يزيد على 500 منتج تم اختيارها بعناية لحل مشاكل الشعر والبشرة.
وفي العام 2021، طرحت “مرايتي” أول منتجاتها المصنعة محليا لصالح علامتها التجارية وقوبلت بترحيب كبير في الأسواق المحلية والإقليمية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى