تكنولوجيا

كيفية إخفاء المحادثات على الانستغرام

الحياة نيوز- تعتبر منصة Instagram الأكثر شهرة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يقوم الناس بمشاركة وتبادل الصور على الإنترنت من خلال هذا التطبيق. ولا يقتصر هذا على مشاركة الصور وتبادلها فحسب، بل يمكنك أيضاً إجراء محادثات مع الأشخاص الآخرين.

لكن معظم مستخدمي Instagram يريدون إجراء محادثات سرية وغير مرئية تتمتع بالخصوصية، لذا سوف نوضح لكم في هذا المقال كيفية إخفاء المحادثات على الانستغرام بطرق آمنة ومضمونة.

– في البداية، افتح حسابك على انستغرام، ثم انقر فوق أيقونة البريد الوارد الموجودة أعلى الشاشة على اليمين في شكل سهم طائر.

– تتمثل طريقة إخفاء محادثات Instagram بالضغط مطولاً على المحادثة التي يريد المستخدم إخفاءها أو حذفها.

كيفية إخفاء محادثات انستغرام على الآيفون:

– في البداية يتم الدخول إلى حساب انستغرام ثم الدخول في المحادثات، ثم تحديد المحادثات أو الرسائل التي يريد المستخدم إخفائها أو حذفها، ثم قم بالتمرير إلى اليسار واختر حذف أو إخفاء.

كيفية إخفاء محادثة على انستغرام عن طريق الأرشفة:

– اذهب إلى حسابك الشخصي على انستغرام، ثم الى ملف التعريف الخاص بك، ثم النقر فوق الإعدادات، ثم النقر فوق خيار الأمان، ثم النقر فوق تنزيل البيانات، ثم كتابة ملف عنوان البريد الإلكتروني.

– بعد ذلك ستتلقى ملف جميع المحادثات المتعلقة بحسابك الشخصي على Instagram. ثم اضغط على كلمة التالي، ثم اضغط على كلمة نهائي.

– ثم ستصلك رسالة من البريد الإلكتروني ومحتوى الرسالة عبارة عن رابط بملفك الشخصي وجميع معلومات حسابك وكل محادثاتك.

– بعدها يجب عليك تحميل البيانات وتنزيلها، ثم يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى، والنقر فوق تنزيل البيانات.

– لمشاهدة المحادثات المؤرشفة، يجب عليك فك الضغط عن الملف المضغوط. يسمى ملف الرسالة josn. هذه هي طريقة إخفاء المحادثة على الانستغرام.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى