الرئيسيةمحليات

كتلة جافة وحارة تؤثر على الأردن الخميس

الحياة نيوز- تكون درجات الحرارة الثلاثاء، حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود أجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية، بينما تكون حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان ما بين 22 – 33 درجة مئوية، وفي غرب عمان 20 – 31، وفي المرتفعات الشمالية 17 – 30، وفي مرتفعات الشراة 15 – 30، وفي مناطق البادية 21 – 38، وفي مناطق السهول 22 – 33، وفي الأغوار الشمالية 26 – 40، وفي الأغوار الجنوبية 28 – 42، وفي البحر الميت 27 – 41، وفي خليج العقبة27 – 41 درجة مئوية.

ويطرأ الأربعاء، ارتفاع طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويتأثر الأردن الخميس، بكتلة هوائية جافة وحارة حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة لتسجل أعلى من المعدلات السنوية الاعتيادية بنحو (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في معظم المناطق وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الجمعة، جافة وحارة في معظم المناطق وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى