ثقافة وفنون

كايلي جينر تثير الجدل بسبب بذخ إنفاق ثروتها .. والدتها تنذرها

 تعيش كريس جينر حالة من القلق على خلفية بذخ ابنتها، كايلي جينر، في إنفاق ثروتها، وشرائها كثيرا من الأشياء خلال الفترة الماضية، بحسب مصادر مقربة من العائلة.

وقال أحد المقربين من العائلة ”تنفق كايلي ببذخ كبير خلال الآونة الأخيرة، وهو ما جعل والدتها تتدخل بعد قيامها بشراء طائرة خاصة، لتخبرها بأن تتريث وتتوقف عن ذلك“.

وجاء هذا الكشف بعد الهجوم الضاري الذي تعرضت له كايلي خلال الأيام الماضية ووصفها من قبل المتابعين بأنها ”عديمة الرقي“ و“مجرمة مناخ“ اثر استعراضها الطائرة الخاصة التي اشترتها أخيرا بـ 72 مليون دولار، ونشرها صورها على السوشيال ميديا.

وكانت نجمة الموضة، البالغة من العمر 24 عاما، قد نشرت عبر إنستغرام يوم الجمعة الماضي صورة لطائرتها الخاصة خلال وقوفها بجوار طائرة صديقها، ترافيس سكوت، وأرفقت معها تعليقا يقول ”هل تريد أن تأخذ طائرتي أم طائرتك؟“.

ثم تعرضت كايلي بعدها لسلسلة انتقادات أخرى على خلفية قيامها برحلة مدتها 17 دقيقة عبر طائرتها الخاصة لرحلة طولها 26 ميلا، كان يمكنها قطعها بالسيارة في 39 دقيقة فقط، ومن ثم اقتيادها الطائرة لمدة 30 دقيقة في الاتجاه المعاكس لتوقيف الطائرة في مطار فان نويس.

ثم لاقت كايلي بعدها انتقادات أخرى على خلفية نشرها فيديو على تيك توك يوم الثلاثاء الماضي وهي تتسوق رفقة ابنتها، ستورمي، وابنتي شقيقتها كيم، شيكاغو وترو، إذ وصفها المتابعون بأنها ”بعيدة عن الواقع“ وتحاول ”كسب ود البسطاء“.

وبينما تواصل كايلي إغداقها المال على حياتها الخاصة التي تعيشها بقدر كبير من الرفاهية والترف، فإن مقربين من العائلة أكدوا في تصريحات لموقع ”بيج سيكس“ أن والدتها، كريس جينر، وهي أيضا مديرة أعمالها، تشعر بقلق حيال تصرفاتها الطائشة.

وأضاف المقربون ”بدأت تطلب كريس من ابنتها كايلي أن تكون أكثر مسؤولية تجاه أموالها، وأن تستثمرها بعقلانية، لكن كايلي لا تكترث بذلك، وتفعل ما يحلو لها في الأخير“.

فيما أشار مصدر آخر مقرب من العائلة إلى أن كريس لم تتدخل في الأمر، وأن كايلي دائما ما تتعامل بحكمة في أموالها، وأنها ورغم صغر سنها، لكنها ناضجة في تفكيرها بالفعل.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى