ثقافة وفنون

قبل أيام من حفلها.. آمال ماهر توجه رسالة لجمهورها

الحياة نيوز- وجهت المطربة المصرية آمال ماهر، رسالة إلى جمهورها قبل أيام من حفلها، المقرر أن تحييه الجمعة المقبل.

ونشرت الفنانة آمال ماهر، عبر حسابها بـ”إنستجرام”، صورة الملصق الدعائي الخاص بحفلها، وهو ما زينته برسالة وجهتها لمحبيها.

وقالت “آمال” في رسالتها: “أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده”.

وتابعت: “أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

حفل العلمين

جديرٌ بالذكر أن المطربة آمال ماهر تستعد لإحياء حفل غنائي الجمعة 29 يوليو/تموز، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي شمال مصر.

وأعلنت شركة “تذكرتي” المنظمة للحفل عن التفاصيل في وقت سابق، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت: “استعدوا لليلة خيالية، انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو، انتظروا تفاصيل الحجز قريبا”.

غياب وأثارت آمال ماهر قبل أيام جلًا في مصر وشائعات حول اختفائها وتعرضها لمكروه، وهو ما نفته المطربة بظهورها في مقطع فيديو الأربعاء 29 يونيو/ حزيران الماضي.

وقالت آمال ماهر في فيديو مسجل: “جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا”.

وأضافت: “ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى