صحة وجمال

طرق للتعامل مع الزوج المحب للنساء

الزوج المحب للنساء من أصعب أنماط الشخصيات في العلاقات الزوجية، فلا توجد زوجة تقبل أن ترى زوجها مع أخرى لأي سبب.

وسوف نستعرض في هذا المقال عدداً من النصائح المجربة التي قد تساعدكِ على التعامل معه:

1. كوني على استعداد لممارسة الجنس في أي وقت.

يرى عديد من الرجال الشهوانيين أن اهتمام الزوجة بالجنس مفتاح كبح رغباتهم الجنسية والعاطفية، لا أقول إنه يجب عليك الانخراط في أي شكل من الأوضاع الجنسية تجدينه مثيراً للاشمئزاز، ولكن تقبلي فكرة تجربة أشياء جديدة مع الرجل الذي تحبينه.

2. كوني منفتحة على تجريب كل ما هو جديد مع زوجك.

غالباً ما يتطلع الزوج المحب للنساء إلى ممارسة تجارب جنسية مختلفة، ولتجنب هذا الأمر غير المقبول ينبغي لك الاتفاق على ألا تتركا علاقتكما الزوجية والجنسية فريسة للملل، وشجعيه على ممارسة ما يتطلع إليه في علاقتكما ما دام في إطار المسموح دينياً واجتماعياً.

3. شجعيه على قضاء بعض الوقت مع نفسه من دون تقييد.

لا يعني كون زوجك محباً للنساء أنه خائن، فقد تكون شخصيته تحتاج إلى إشباع رغباته العاطفية والجنسية مع من يحب، لذا أكدي له أنك تثقين به وترغبين في منحه بعض الحرية في قضاء وقت فيما يحب، وشجعيه على ممارسة هواياته حتى لا يشعر بالضيق أو الملل ما يدفعه للوقوع في الأمور المحظورة.

4. احصلوا على مساعدة من المختصين.

لا مشكلة من الاعتراف بوجود مشكلة ينبغي حلها مع أحد المتخصصين في مشكلات العلاقات الزوجية أو طبيب الأمراض النفسية والمشكلات الأسرية، لتقديم بعض النصائح لزوجك للتحكم في رغباته وشهواته، وكذلك حتى يوجهك لكيفية التعامل مع المصاعب التي توجه علاقتكما الزوجية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى