ثقافة وفنون

شيرين عبدالوهاب تظهر بوزن زائد.. ما القصة؟ – صور

الحياة نيوز – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورتين للمطربة شيرين عبدالوهاب.

وظهرت شيرين عبدالوهاب في الصورة الأولى رفقة السيناريست تامر حبيب، أما في الثانية، كانت بصحبة كل من الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع طارق مدكور داخل أحد الاستوديوهات.

وركزت أغلب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الصورتين، على الوزن الزائد الذي اكتسبته الفنانة المصرية مؤخرًا.

حمل

وفي وقت سابق، زعم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن زيادة وزن الفنانة المصرية، تعود إلى كونها حبلى من طليقها، المطرب حسام حبيب، وهو ما نفته بنفسها خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر “إنستجرام”.

وتلقت “شيرين” حينها سؤالًا مفاده: “رجعتي لحسام ومش عاوزة تقولي ليه وحامل منه؟”، فردت مستنكرة: “أنا ليه أعمل كل دا في السر؟”.

وأرجعت حينها “شيرين” سبب انتفاخ بطنها إلى إصابتها ببكتيريا، إضافة إلى معاناتها من القولون العصبي.

آخر ظهور

وكانت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، قد فاجأت جمهورها بإطلالة صيفية كاجول من الاستوديو، حيث تجهز لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية.

ونشر الشاعر أيمن بهجت قمر، عبر حسابه بموقع “تويتر” صورة مع شيرين، بصحبة الموزع طارق مدكور، من داخل الاستديو، وعلق بالقول: “إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين”. وظهرت الفنانة المصرية دون مكياج وبشعرها القصير وتيشيرت كات أسود، مع ابتسامة واسعة.

أزمة مع بهاء الدين محمد

وكانت شيرين قد أشعلت مؤخرا، ربما دون قصد، معركة جانبية مع الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، على خلفية إعلانها ندمها على أداء أغنية “ماتجرنيش”، التي ألفها لها.

رد بهاء الدين كان قاسيا وكتب على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: “أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس اللي هو صاحب الفضل في تقديمها وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي وسألها نصر بتعيطي ليه؟ ردت: علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء”.

وأضاف: “أغنية (ماتجرحنيش) أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكنش حيتم اللقاء، وماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها”.

وتاليا الصور :

شيرين عبدالوهاب تظهر بوزن زائد.. ما القصة؟ - صور

شيرين عبدالوهاب تظهر بوزن زائد.. ما القصة؟ - صور

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى