تكنولوجيا

شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) تنضم إلى برنامج نمو الأردن “كفاءات”

الحياة نيوز –  في إطار حرصها على توفير فرص العمل للشباب في القطاع الرقمي انضمت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) مؤخرا إلى برنامج (نمو الاردن ” كفاءات”) بشراكة مع وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة تحت مظلة مشروع ” الشباب والتكنولوجيا والوظائف” المنفذ بتمويل من البنك الدولي.
ووقعت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) إتفاقية الانضمام إلى برنامج (نمو الأردن ” كفاءات”) لتستفيد من المنحة التي يوفرها البرنامج لتحفيز الشركات الرقمية على إيجاد فرص عمل جديدة في الإقتصاد الرقمي، ولتواصل دورها في تأهيل الشباب وتدريبهم وتوفير فرص العمل لهم في قطاع التقنية الذي يستقبل حوالي خمسة آلاف خريج سنويا من تخصصات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
ووقع الإتفاقية عن وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة الوزير أحمد الهناندة، وعن شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا نائب رئيس هيئة المديرين في المجموعة علي السعدي.
وبرنامج (نمو الأردن ” كفاءات”)  يهدف لتقديم منحة لتحفيز الشركات الرقمية على إيجاد فرص عمل جديدة في الإقتصاد الرقمي من خلال تقديم حوافز للتوظيف بحيث تُغطي ما يصل إلى 50% من رواتب الموظفين الجدد لمدة تصل إلى 6 أشهر، ويهدف الحافز إلى دعم خطط النمو الشركات الرقمية، والمساعدة في تأسيس أنشطة الشركات الرقمية أو توسيع نطاقها، وخلق فرص عمل محلية، وتشجيع تطوير القطاع الرقمي في المناطق غير المستفيدة بشكل مباشر من نمو الإقتصاد الرقمي.
واكد نائب رئيس هيئة المديرين في شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا علي السعدي أهمية هذا البرنامج ودعمه للشركات العاملة في القطاع الرقمي لتشجيعها وتحفيزها لتوفير فرص عمل للشباب في وقت يعد فيه ملف البطالة اليوم واحدة من المشكلات الرئيسية التي يعاني منها الإقتصاد الوطني.
وقال السعدي أن انضمام الشركة إلى البرنامج والإستفادة منه ياتي ليضاف إلى جهود الشركة ومواصلتها العمل من سنوات لتأهيل وتدريب الشباب وتوفير فرص عمل لهم في الشركة والقطاع الرقمي، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك برنامجا خاصا بها وأكاديمية للتدريب وتأهيل الشباب للعمل وفرت من خلاله الكثير من فرص العمل للشباب في الشركة.
وشركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) هي شركة عالمية قائمة على الديناميكية والإبتكار، تعمل في خمسة فروع في كل من الشرق الأوسط وآسيا، بالإضافة إلى إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. وتتمثل مجالاتها الرئيسية فيما يلي:الحلول التعليمية: منظومة (EduWave®️) للتعليم والتعلم الإلكتروني والإدارة التعليمية، والحلول الحكومية/ المؤسسية، متمثلة بمنظومة تخطيط الموارد الحكومية (WaveGRP®️) ومنظومة تخطيط الموارد المؤسسية (WaveERP®️) ، بالإضافة إلى حل إدارة الوثائق الإلكترونية  (WaveDMS®️)

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى