محليات

“سرايا العقبة ووتربارك” تنظم أكبر جلسة لتعليم السباحة في العالم

الحياة نيوز –  بالتعاون مع الاتحاد العالمي لمدن الألعاب المائية، نظمت “سرايا العقبة ووتربارك”، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، أكبر جلسة لتعليم السباحة في العالم في 23 يونيو 2022.

 

وتعد هذه الجلسة من الفعاليات العالمية المخصصة للسلامة والوقاية من حوادث الغرق، والتي تنظم بمشاركة آلاف الأطفال والآباء من مختلف أنحاء العالم، بهدف التأكيد على أهمية تعليم الأطفال كيفية السباحة في سن مبكرة. واستمتع المشاركون بالعديد من الأنشطة والتجارب الترفيهية التي نظمتها سرايا العقبة ووتربارك بهدف التأكيد على أهمية تعليم السباحة لإنقاذ الأرواح.

واتيحت الفرصة للضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و14 عاماً من مختلف المستويات للمشاركة في هذه الجلسة الاستثنائية، حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات بإشراف وتوجيه عدد من مدربي السباحة المعتمدين ورجال الإنقاذ. وفي ختام الفعالية، استمتع المشاركون بأجواء احتفالية مميزة التقطوا خلالها أجمل الصور التذكارية مع أحبائهم في هذه الفعالية المميزة التي جمعت بين التوعية والمرح.

وتتولى شركة “فرح إكسبيرينسز” التابعة لشركة “ميرال لإدارة الأصول” المطورة للوجهات في أبوظبي، إدارة العمليات التشغيلية لسرايا العقبة ووتربارك، وهي الشركة التي تدير العمليات التشغيلية لنخبة من المدن والمرافق الترفيهية على جزيرة ياس في أبوظبي مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي بالإضافة الى كلايم أبوظبي.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى