محليات

“سرايا العقبة ووتربارك” تستقبل ضيوفها مع العديد من التجارب المميزة في عيد الأضحى

الحياة نيوز –  تستعد “سرايا العقبة ووتربارك”، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، لاستقبال ضيوفها من كافة الأعمار خلال عطلة عيد الأضحى المبارك مع العديد من التجارب المائية والترفيهية الفريدة للعلائلات والأصدقاء في الفترة من 8 حتى 16 يوليو 2022.

ولإضفاء أجواء احتفالية في العيد، تستضيف مدينة الألعاب المائية عرضاً حياً لمنسق أغاني “دي جيه” ليستمتع الضيوف بالتجارب المائية المتنوعة على أنغام العروض الموسيقية والغنائية الحديثة والكلاسيكية. ويتوفر “عرض المرح المستمر” خلال الفترة من 8 حتى 12 يوليو، مقابل 25 دينار أردني للضيوف الصغار والكبار على حد سواء، ويشمل تذكرة دخول ليوم واحد ووجبة طعام كومبو وخزانة. وسيحظى الضيوف بفرصة تجربة أحدث منتجات “هلا شيبس”، التي ستتواجد في سرايا العقبة ووتربارك يومي 8 و9 يوليو ليتمكن الضيوف من تذوق عدد من منتجاتها والمشاركة في “دولاب الحظ” لفرصة الفوز بجوائز مميزة.

وتتولى شركة “فرح إكسبيرينسز” التابعة لشركة “ميرال لإدارة الأصول” المطورة للوجهات في أبوظبي، إدارة العمليات التشغيلية لسرايا العقبة ووتربارك، وهي الشركة التي تدير العمليات التشغيلية لنخبة من المدن والمرافق الترفيهية على جزيرة ياس في أبوظبي مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي بالإضافة الى كلايم أبوظبي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى