ثقافة وفنون

زينة مكي: الوقوف أمام تيم حسن بجنن

الحياة نيوز- أعربت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم ”الهيبة“، مؤكدة أنها ستجسد شخصية جديدة وفريدة من نوعها قريبة جدا إلى شخصيتها الحقيقية معلقة بالقول: ”شخصية مش معتاد عليها الجمهور“.

وأكدت زينة مكي ،خلال حديث خاص لـ“فوشيا“، أنها استمتعت كثيرا بهذه الشخصية التي تتضمن الكثير من القواسم المشتركة معها، مشيرة إلى أن علاقتها مع ”جبل شيخ الجبل“ كانت مختلفة عن الأجزاء السابقة.

وأضافت مكي: ”بعرف في كتير ممثلات حسدنني على الوقوف أمام الممثل تيم حسن، وأنا فخورة جدا بهذه التجربة كونه من أهم الممثلين من الوطن العربي“.

واسترسلت في حديثها مؤكدة أنها لا تخاف من موضوع المقارنة بينها وبين الممثلات اللواتي شاركن بالأجزاء السابقة، معلقة بالقول: ”كل ممثلة أخذت حقها وكان الدور لها“.

وتابعت: ”أحببت دور الممثلة نادين نجيم في مسلسل ”الهيبة“، كما دوري الممثلتين سيرين عبد النور وديما قندلفت. ما حدا من بطلات ”الهيبة“ قدمت لي النصائح، ولكن تواصلت مع نادين وهي متشوقة لبدء عرضه“.

وتطرقت زينة بالحديث عن شخصية تيم حسن، معتبرة أنه انسان مهني يتقمص الشخصية بحذافيرها منذ البدء بالتصوير، وهذا الأمر يعجبها كثيرا، معلقة بالقول: ”الوقوف أمامه بتجنن“.

كما أشارت بطلة فيلم ”الهيبة“ إلى أنها تعتبر نفسها من الأشخاص المحظوظين كونها شاركت بهذا العمل، معتبرة أن هذه الفرصة جاءتها بعد عمل دؤوب وإصرار على تحقيق بصمة مميزة على الساحة.

وكشفت زينة مكي أنها تعرضت لإصابات عدة في مختلف أنحاء جسمها خلال فترة التصوير، معلقة بالقول: ”هناك بعضا منها ما زال ظاهرا على قدمي“.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى