مدارس وجامعات

رئيس جامعة العلوم الإسلامية يلتقي طلبة مركز تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها

الحياة نيوز – التقى الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة محمد علي الخلايلة طلبة المعهد الأوروبي للعلوم الإنسانية والإسلامية في باريس المسجلين في دورة تعليم اللغة العربية, التي يعقدها مركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في الجامعة.

وخلال اللقاء رحب الدكتور الخلايلة بطلبة المركز, وتمنى لهم التوفيق والنجاح, واستمع إلى شرح مفصل قدمه الأستاذ الدكتور خليل الحجاج مدير المركز, تضمن خطط وتطلعات المركز لاستقطاب الطلبة الجدد، وكذلك سعي المركز لفتح قنوات تدريسية عن بعد تستهدف الطلبة الراغبين بتعلم اللغة العربية من جميع دول العالم, ومن ثم مواصلة تعليمهم الجامعي في الكليات المتخصصة بعلوم الشريعة الإسلامية, واللغة العربية، مشيراً إلى جهود الهيئة التدريسية للمركز في نجاح العملية التدريسية, وتطوير المناهج التدريسية.

كما أجاب الخلايلة على استفسارات الطلبة المشاركين في الدورة, والتي ركزت على شروط وأسس الالتحاق في الجامعة في التخصصات الشرعية وتخصص اللغة العربية.
من جانبهم أبدى الطلبة ارتياحهم واعجابهم بجميع الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المركز، حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم للجامعة والمركز على جميع التسهيلات المقدمة لهم لإنجاح هذه الدورة.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره مدير المركز والكادر التدريسي والإداري، إطلع الخلايلة على جميع مرافق المركز, وأبدى إعجابه وتقديره لجميع الجهود المبذولة لخدمة الطلبة, والإنجازات التي حققها المركز.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى