ثقافة وفنون

جينيفر لوبيز تكشف تفاصيل زواجها من بن أفليك

الحياة نيوز -وفي جمل مؤثرة ورومانسية، تحدثت النجمة عن الحب الذي يجمعها مع بن، وقالت “عندما يكون الحب حقيقياً، فإن الشيء الوحيد الذي يهم في الزواج هو نحن، والوعد الذي نقطعه بالحب والعناية والفهم والصبر والمحبة لبعضنا البعض، كان لدينا ذلك، وحتى أكثر من ذلك بكثير، كانت أجمل ليلة في حياتنا. لقد كانوا على حق عندما قالوا كل ما تحتاجه هو الحب”.

وتابعت: “نحن ممتنون للغاية لوجود الحب كثيراً في حياتنا، عائلة رائعة جديدة مكونة من خمسة أطفال مدهشين وحياة لم نكن نتخيلها، ولكن الصبر سيقدم لك أفضل لحظة في حياتك، في جولة في لاس فيغاس في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحاً في نفق الحب الذي تمر به، مع أطفالك والشخص الذي ستقضي معه حياتك إلى الأبد.. الحب شيء عظيم، ربما أفضل الأشياء، ويستحق الانتظار”.

واللافت أن جينفير لوبيز اختتمت رسالتها بتوقيع اسمها مع عائلة بن أفليك حيث كتبت “مع حبي، السيدة جينيفر لين أفليك”، إشارة إلى أنها اختارت عائلته ليصبح اسمها جينفير أفليك.

وتزوجت جينفير لوبيز وبن أفليك في لاس فيغاس بعد ثلاثة أشهر من خطوبتهما مرة أخرى وبعد 20 عاماً من قصة الحب التي جمعتهما أول مرة عام 2001. وقد حصل الزوجان المعروفان باسم “بينيفر” على رخصة زواج في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا يوم السبت، وفقاً لموقع Daily Mail.

وقد ذكرت TMZ صباح الأحد أنه تم الحصول على الترخيص يوم السبت وهي باسميهما القانونيين؛ بنيامين جيزا أفليك وجنيفر لين لوبيز.

وأكد مصدر مقرب من الزوجين للموقع: “لقد فعلوها والرخصة هي إشارة إلى أنهما الآن زوج وزوجة”.

ذكرت ET Online أن الزوجين تبادلا الوعود في فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث قال أحد المطلعين للموقع: “تزوج جين وبن في فيغاس. لقد استمتعا كثيراً معاً، واعتقدا أن هذه ستكون فكرة ممتعة أيضاً. بن يحب جين تماماً ويشعر بأنها تحبه أيضاً. كلاهما يشعران بالراحة مع بعضهما البعض ويحبان أن يشاركا حياتهما سوياً”.

تأتي أخبار الزفاف قبل أن تحتفل مغنية البوب المولودة في برونكس بيوم ميلادها الثالث والخمسين.

يشار إلى أن الحب جمع الزوجين مجدداً حينما بدأت لوبيز في إرسال رسائل نصية إلى أفليك مرة أخرى في فبراير 2021، وأعلنا عن علاقتهما الرومانسية التي أُعيد إحياؤها في أبريل 2021، وهو نفس الشهر الذي أعلنت فيه نهاية علاقتها التي استمرت أربع سنوات مع خطيبها السابق أليكس رودريغيز وسط شائعات الخيانة.

قضى بن وجينفير الأشهر القليلة الماضية في البحث عن منزل؛ للحصول على أفضل قصر زوجي ممكن.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى