ثقافة وفنون

بسبب مشاهده الساخنة .. محمد رمضان يتبرأ من دوره في (احكي يا شهرزاد)

الحياة نيوز – كشف المخرج المصري يسري نصر الله أن الفنان محمد رمضان ندم وتبرأ من الدور الذي جسّده في فيلم ”احكي يا شهرزاد“ بسبب المشاهد الجريئة فيه.

وقال نصر الله وهو يتحدث عن كواليس الفيلم في برنامج ”حوارات مع عباس“ إن الممثل باسم سمرة كان يتمنى تجسد شخصية محمد رمضان في العمل السينمائي، لكن كان من الصعب أن يتم ذلك معلقا: ”مكانش ينفع خالص قلتله بالنسبالي محتاج ولد وسيم بس سفروت وغلبان، لازم أحس إن البنات أقوى منه، لو جيت هتطلع الشرير، قالي خلاص أعمل دور الأخت الكبيرة“.

وأضاف يسري ضاحكا ”كان جاد، الجميل في باسم إنه مستعد يعمل أي دور، لأنه بيحب التمثيل مالوش دعوة هيقولوا ايه“.

وأشار المخرج المصري إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيًا من الكاتب وليد حامد وذهب إليه وقتها، بعدها أخرج السيناريو وقال له: ”يا تصيب يا تخيب“، فأخذ السيناريو منه لقراءته في المنزل، ولفت الاسم انتباهه آنذاك، وقصة الفتيات الثلات، ومن هنا جاءت موافقته على إخراج هذا الفيلم.

وبين يسري نصر الله أن الخلاف الشديد كان على شخصية ”سعيد“ التي قدمها الفنان محمد رمضان، لأن الكاتب وحيد حامد رغم استغلال الفتيات الثلاث لسعيد، كان يريد أن تكون هناك جملة في آخر العمل تؤكد أنه يستحق القتل ثلاث مرات، ولكنه – أي نصر الله – رأى أن سعيد كان مستغلا من قبل الفتيات، وبالتالي لا يجوز أن تُقال هذه الجملة لأنها لن تحظى بمصداقية من أحد.

يذكر أن فيلم احكي يا شهرزاد شارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم منى زكي وحسن الرداد ومحمد رمضان ورحاب الجمل ونسرين أمين وناهد السباعي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله، وتم عرضه في 2009.

اما آخر أعمال يسرى نصر الله فكان مسلسل ”منورة بأهلها“، والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل كان من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، وعدد آخر من الفنانين.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى