مدارس وجامعات

بحث سبل تعزيز التعاون المائي بين البلقاء التطبيقية ووزارة المياه والري

الحياة نيوز – التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني في مكتبه أمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد، وذلك بحضور نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور زكريا القضاة ونائب الرئيس للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور خليل الحياري ومدير المركز الدولي لبحوث المياه والبيئة والطاقة الدكتور ناصر المناصير
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين جامعة البلقاء التطبيقية ووزارة المياه والري وتحديدا فيما يخص قطاع المياه والمشاريع البحثية والتنموية المشتركة.
كما وأكد عطوفة الأمين العام لوزارة المياه والري على دور جامعة البلقاء الريادي في الارتقاء بقطاع المياه واستدامته مشيدا بمستوى الخريجين والباحثين شاكرا الجامعة على اسهاماتها في قطاع المياه.
من جهته استعرض رئيس الجامعة الدكتور العجلوني سبل تطوير مصادر المياه والمحافظة عليها في كافة كليات الجامعة، واتفق الطرفان على متابعة المقترحات للوصول بها الى خطط عمل فاعلة ومستدامة.
ويأتي اللقاء ضمن جهود الجامعة لتعزيز الاتصال والتشاركية مع كافة مؤسسات الدولة والقطاع الخاص نحو التطوير المستدام وتحقيق اهداف التنمية المستدامة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى