ثقافة وفنونفيديو الحياة

بالفيديو: انتقادات للقحطاني بسبب إطلالة جريئة لبناتها

الحياة نيوز -تعرضت هند القحطاني لموجة انتقادات حادة بعد نشرها لمقطع فيديو استعرضت فيه إطلالة ابنتيها رؤى وربا، وهي الإطلالة التي استفزت عدد من متابعيها ووصفوها بالجريئة. واعتبر البعض أن هند القحطاني تستغل بناتها للترويج للمنتجات التي تعلن عنه، ولبتحقيق عدد مشاهدات أكبر، وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاكمتها ووصفها بأنها غير مسئولة.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، نشرت هند القحطاني مجموعة من اللقطات التي ظهرت فيها الابنة الكبرى رؤى بفستان وصفه متابعون بالجريئ، حيث كشف تصميمه عن تفاصيل جسمها بشكل دقيق، فضلاً عن أنه مكشوف من منطقة الصدر، أما الابنة الصغرى ربا، فظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على مكياج كامل لا يتناسب مع سنها، بحسب تعليقات الجمهور. وفي الفيديو ظهرت الابنتين وهما يعلنان مع والدتهما على منتجات إحدى شركات العطور، لتتجدد الاتهامات لهند القحطاني بأنها تستغل بناتها وأبنائها على السوشيال ميديا من أجل الترويج لنفسها والحصول على إعلانات أكبر.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها هند القحطاني الجدل بتصوير بناتها، وإنما خلال الأشهر الماضية تصدرت الفاشنيستا السعودية حديث منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو عرضها للانتقادات، فظهر بنات هند القحطاني وهن يسرن أمامها وتقوم الفاشنيستا السعودية بتصويرهم من الخلف، معبرة عن صدمتها بأن بناتها أصبحوا شابات ولم يعدن أطفال. وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو مستعرضة بناتها: “بناتي حبيباتي كتاكيتي.. صرنا كبار! يا عمري ما شاء الله الله يحفظكن”. وفي مقطع فيديو آخر تورطت هند القحطاني مع الجمهور بعد تصوير ابنتها وهي تسير أمامها، لتعبر الابنة الكبرى عن حرجها قائلة: “بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور”.

وتاليا الفيديو:

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى