مدارس وجامعاتهام

العجلوني يستقبل وفدا من مؤسسة فولبرايت الامريكية

الحياة نيوز – استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني في مكتبه اليوم الخميس وفدا من مكتب فولبرايت الاردن ضم كل من المدير التنفيذي لمكتب في الاردن السيد ادوارد برادوس ومستشار المكتب في الاردن السيد مارك جونسون بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زكريا القضاه وعميد البحث العلمي والابتكار الاستاذ الدكتور سعيد ابو رمان ومديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية في الجامعة الدكتورة دانا محادين .
وأكد الدكتور العجلوني خلال اللقاء على اهمية وسعي الجامعة الدائم إلى تعزيز التعاون والشراكات مع المؤسسات التعليمية المختلفة ودور البرامج الدولية في إثراء البحث العلمي في الجامعة من خلال الاستفادة في تدريب اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بأرقى الجامعات العالمية منوها الى ضرورة الاستفادة من المنح التي تقدمها فولبرايت لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في كافة. المجالات المعرفية.
وأشاد الوفد بالباحثين والطلبة الاردنين في الجامعات الامريكية وما يتمتعون به من مهارات وأخلاقيات عالية تعكس الصورة الايجابية عن بلدهم .
كما قدّم السيد نصر ملكاوي من مكتب فولبرايت في الاردن خلال محاضرة عقدت في المركزالاردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات شرحا تفصيليا عن المنح المتوفرة والتي تقدمها فولبرايت وطرق التقديم و كيفية انتقاء المرشحين للمنح .
كما قام الوفد بجولة على كليات الذكاء الاصطناعي والسلط التقنية والتمريض والأعمال حيث استمع من عمدائها الى التخصصات التي تدرس في كلياتهم ومدى الاستفادة من المنح البحثية التي يقدمها مكتب فولبرايت لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى