الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)محليات

التربية : نأسف لما صدر من تعبير غير دقيق حول الأمن العام

الحياة نيوز – أشادت وزارة التربية والتعليم بجهود مديرية الامن العام في مساندة ودعم الوزارة خلال جلسات امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة- الامتحان العام 2022.

واعربت الوزارة عن اسفها لما صدر من تعبير غير دقيق وغير مسؤول في كتاب صادر عن مديرية التربية والتعليم للواء ناعور حول دور كوادر مديرية الامن العام.

وقال أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية والفنية الدكتور نواف العجارمة في تصريح صحفي، إن كوادر الامن العام المتواجدة داخل مراكز الامتحان وفي محيطها، تسهم بشكل كبير في الحفاظ على سلامة سير الامتحان، ومنع أية محاولات للتشويش على هذا الامتحان الوطني الهام، وضمان حق الطلبة في التقدم له بكل هدوء وفي اجواء امتحانية ملائمة.

واكد الدكتور العجارمة، أن التعاون المستمر بين وزارة التربية والتعليم ومديرية الامن العام وبقية المؤسسات الوطنية المساندة خلال امتحان الثانوية العامة، يعكس أهمية الشراكة بين المؤسسات الوطنية المختلفة في دعم مسيرة التنمية، ومنها العملية التعليمية ومتطلبات امتحان الثانوية العامة.

وأعرب عن تقدير الوزارة لجهود جميع المؤسسات المساندة لها في الامتحان ومنها مديرية الامن، مؤكدا حرص الوزارة على انجاحه وسيره وفق الإجراءات والتعليمات الناظمة له وبكل شفافية ومسؤولية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى