مدارس وجامعات

اتفاقية تعاون بين البلقاء التطبيقية وغرفة تجارة السلط لبرمجة انظمة الغرفة

الحياة  نيوز – وقعت في جامعة البلقاء التطبيقية اتفاقية تعاون مع غرفة تجارة السلط ، وقعها عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني وعن الغرفة رئيس مجلس ادارتها الاستاذ سعد الحياري بهدف برمجة وحوسبة كافة أنظمة وعمليات الغرفه.
وأكد الدكتور العجلوني حرص جامعة البلقاء التطبيقية على تعزيز التعاون والتواصل مع مختلف المؤسسات والقطاعات التجارية والصناعية في المملكة مشيرا الى ان الجامعة ومن خلال مركز الحاسوب وما يمتلكه من كوادر وكفاءات متخصصة في مجال البرمجة ستعمل على برمجة أعمال غرفة تجارة السلط ومتابعة صيانة البرمجيات المتعلقة ببياناتها والمعاملات التجارية والرسمية للغرفة.
وأشاد رئيس مجلس غرفة تجارة السلط سعد الحياري بالدور والمكانة التي تحتلها جامعة البلقاء التطبيقية على الصعيد المحلي الاقليمي ودورها البارز في خدمة المجتمع المحلي ومؤسساته وما تمتلكه من خبرات وكفاءات متخصصة في مجال الحوسبة.
وبموجب هذه الاتفاقية ستتمكن الغرفه من الاستفادة من خبرات مركز الحاسوب في جامعة البلقاء التطبيقية لتطوير وحوسبة كافة اعمال الغرفة ومنها: ( برنامج التجار، وبرنامج المنشأ، وبرنامج شهادات الموحد، وبرنامج حساب ايرادات الصندوق ) وبالتالي ستصبح كافة اجراءات وإعمال الغرفة محوسبة ومضبوطة مما سيسهل على التجار الوقت والجهد وخاصة ان الغرفة لديها فروع في عدد من مناطق محافظة البلقاء مثل الفحيص وماحص والعارضة ودير علا وعين الباشا بالاضافة الى قصبة السلط.
مدير مركز الحاسوب في الجامعة الدكتور عمر الزعبي اشار الى ان مركز الحاسوب ومن خلال مهندسي المركز سيتمكن من تصميم وبرمجة وصيانة كافة اعمال غرفة تجارة السلط بلغة (VB. NET& SQL server) كما سيقوم المركز بعمل زيارات دورية الى غرفة تجارة السلط لتأكد من ضمان ديمومة عمل هذه البرامج وصيانتها .
حضر توقيع الاتفاقية مدير عام غرفة تجارة السلط امجد العناسوة ومديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية الدكتورة دانا محادين ومدير مركز الحاسوب الدكتور عمر الزعبي وعدد من مهندسي مركز الحاسوب.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى