اقتصاد وأعمالهام

وفود من هيئات تنظيمية عربيه تزور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

الحياة نيوز – قام عدد من ممثلي الهيئات التنظيمية العربية المشاركة في برنامج بناء القدرات المتخصصة حول “شبكات الجيل الخامس من الاتصالات المتنقلة ” الذي عقد في عمان بزيارة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات للاطلاع على التجربة الأردنية في مجال تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد والدور الذي تلعبه الهيئة في تنفيذ المشاريع والبرامج المتنوعة.

 ورحب أعضاء مجلس مفوضي الهيئة بممثلي الهيئات العربية الزائرة، مؤكدين خلال الاجتماع حرص الهيئة على تبادل الخبرات بين الهيئة ونظيراتها الهيئات العربية بهدف توحيد المواقف والآراء إزاء المشاريع والبرامج التي تطرح على المستوى الدولي.   

وأعربت الوفود التي تمثل الهيئات التنظيمية في كل من العراق وليبيا وفلسطين عن شكرها للهيئة في استضافة فعاليات البرنامج بالتعاون مع الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة، معربين عن اعجابهم وسعادتهم بحفاوة الاستقبال وحسن التنظيم والحرص على تسخير كافة الجهود في إنجاح الفعالية التي استمرت ليومين.

 وقدمت الهيئة عرضاً توضيحياً للوفود الزائرة تناولت من خلاله مسؤوليات وواجبات الهيئة والدور الملقى على عاتق الهيئة في تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد، إضافة الى استعراض عدد من البرامج والمشاريع التي تنفذها الهيئة على المستوى المحلي والهادفة الى إيجاد قطاع اتصالات متطور تنعكس اثاره على كافة قطاعات العمل المختلفة، بهدف تلبيه احتياجات كافة المستفيدين من خدمات الاتصالات. مبدياً استعداد الهيئة تقديم كافة الخبرات والمعارف المتخصصة للأشقاء العرب بهدف الاستفادة من التجارب الأردنية في مجال تنظيم القطاع وتبادل الخبرات بين كافة الأطراف لما فيه مصلحة المستفيدين.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى