ثقافة وفنون

نجلاء بدر تثير الجدل بفستان عين حورس.. إطلالة جريئة مكررة – صورة

الحياة نيوز- جاء اسم الفنانة المصرية نجلاء بدر ضمن الموضوعات الأكثر رواجا على محركات البحث، بعد إطلالة جريئة.

وظهرت الفنانة المصرية نجلاء بدر بفستان كاشف ارتدته من قبل في مهرجان الجونة السينمائي 2021 بلون مختلف، وأثار الجدل حينها.

الفستان يحمل اسم “عين حورس” بتوقيع مصممة الأزياء فريدة تمرازا، واختارت نجلاء بدر هذه المرة “اللون الأحمر الناري” بدلا من الأسود، بفتحة ساق جريئة، ومفتوح من عند الصدر.

واعتمدت تصفيفة “الشعر المنسدل”، مع “مكياج” ناعم بدرجات الألوان “النيود”.

وقالت نجلاء خلال فيديو عبر تطبيق “أنستقرام”: “أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو، هو لوحده عامل الجسم، فأي واحد عندها ديفوهات في جسمها لو تلبس الفستان هيعملها شيب، هي دي النقطة أنا مش محتاجة يكون جسمي حلو الفستان هيخليني حلوة”.

وفي 2021، تعرضت الفنانة لانتقادات واسعة بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بهذا الفستان.

وهو ما ردت عليه نجلاء بدر بأنها لم تقصد ذلك، بل حاولت عدم ارتداء فستان مفتوح ولافت للنظر، لأن فساتين “السواريه” عادة ما تكون مفتوحة، ويحاول الفنانون تقفيلها.

واستكملت نجلاء بدر حديثها بوصف الفستان قائلة: “الفستان لا يمكن تصنيفه بأنه الأكثر عريًا، لأنه مصمم من قماش الفيلية، ولكنها لم تظهر في الكاميرا فهذا النوع من الأقمشة الخفيفة لا يتم التقاطها من خلال الكاميرات، مش زي ما الناس قالت إني لازقة المثلث بالغراء”.

وأضافت: “أغلب الفنانين أشادوا بالفستان وقالوا لي (قطعة فنية)، وفي كتير قالولي إن صور الفستان خادعة لأن شكله في الصور غير الحقيقة خالص”، مؤكدة أن الاستعراض ولفت الانتباه ليس من طبعها.

نجلاء بدر تثير الجدل بفستان عين حورس.. إطلالة جريئة مكررة - صورة

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى