اقتصاد وأعمال

نتورك إنترناشيونال وSTS PayOne تقدمان حلولاً مبتكرة في مجال قبول الدفع الرقمي للفنادق

لأول مرة في الأردن

الحياة نيوز- أعلنت شركة STS PayOne الرائدة في مجالات تقنيات الدفع الرقمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشركة نتورك إنترناشيونال، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن طرح حزمة جديدة من حلول قبول الدفع الرقمي، والتي تمتاز بالتكامل والربط المباشر مع أنظمة إدارة الممتلكات لدى الفنادق Property Management System  وذلك لأول مرة في المملكة.

وستتيح هذه الحزمة للفنادق في الأردن إمكانية قبول الدفعات من النزلاء بشكل آمن قبل وصولهم إلى مقر الفندق، باستخدام تقنية الدفع عن طريق الرابط Pay-by-Link، إضافة إلى تمكينها من تبسيط إجراءات الدفع بالنسبة النزلاء عند الوصول وخلال فترة الإقامة وعند تسجيل المغادرة، وذلك عن طريق ربط أجهزة نقاط البيع (POS) بنظام إدارة الممتلكات الخاص بالفندق، وتزويد الفندق بخدمة ترميز البطاقات فائقة الأمان.

وسيؤدي تطبيق هذه الحزمة الجديدة إلى رقمنة إجراءات قبول الدفع، وأتمتة عمليات تسوية المدفوعات، إضافة إلى تقليل مخاطر الاحتيال وبالتالي تقليص عمليات استرداد المدفوعات، فضلاً عن منع الخسائر الناجمة عن إلغاء المدفوعات في اللحظة الأخيرة أو عن حالات عدم حضور النزيل للفندق ودون إلغاء الحجز. وإضافة إلى ما سبق، ستمكن الخدمة الجديدة الفنادق من تفعيل خاصية التسجيل السريع للمغادرة السريع دون الحاجة لمراجعة موظفي الاستقبال مع الاستغناء عن الحاجة للكشف عن تفاصيل بطاقة الدفع، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تعزيز مستوى رضى العملاء.

وفي تعليق له على هذا الشأن، صرح الرئيس التنفيذي والإقليمي لمنطقة المشرق العربي لدى شركة نتورك إنترناشيونال الأردن، أمجد الصادق: “نسعى على الدوام لتقديم أفضل الحلول والخدمات للتجار، ويعتبر اعتمادنا لحلول قبول الدفع الخاصة بالفنادق والمطورة من قبل STS PayOne استمراراً لتميز خدماتنا وتعزيز مكانتنا كشركة رائدة في هذا القطاع.”

وفي نفس السياق، قال المدير العام لشركة STS PayOne،جانتي عبد الله: “نحرص دائماً على طرح أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا الدفع الرقمي، استجابة للطلب المتزايد عليها، وتلبية لاحتياجات مختلف قطاعات الأعمال ومن أهمها القطاع الفندقي. ونحن واثقون بقدرتنا على الارتقاء بمعايير قبول الدفع الرقمي للفنادق في الأردن، بالتعاون مع شركة نتورك إنترناشيونال.”

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى