مدارس وجامعات

مذكرة تفاهم بين جامعة التكنولوجيا وبلدية الرمثا

الحياة نيوز – وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية مع بلدية الرمثا الكبرى اليوم، مذكرة تفاهم تؤطر للتعاون المشترك بين الجانبين.

وتنص المذكرة، التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم، ورئيس بلدية الرمثا الكبرى أحمد الخزاعلة على التعاون بين الجانبين في مجالات إجراء الدراسات العلمية والهندسية المتخصصة، وتبادل الخبرات والتدريب وتقديم الاستشارات في المجالات الهندسية والإدارية وأنظمة المعلومات والحاسوب والبرمجيات، بالإضافة إلى تدريب طلبة الجامعة ضمن مشاريع البلدية المختلفة.

وقال السالم خلال حفل توقيع المذكرة، أن الجامعة تضع كامل خبراتها وإمكاناتها في خدمة المجتمع المحلي، وتحسين الخدمات المقدمة لأبناء مدينة الرمثا، مشيرًا إلى ضرورة التشبيك مع كافة قطاعات ومؤسسات المحافظة باعتبار الجامعة جزءًا رئيسيًا وهامًا يعمل على تلبية احتياجات المجتمع ويقدم خبراته الأكاديمية والعملية للنهوض بالمجتمع المحلي بكافة قطاعاته.

بدوره، أعرب الخزاعلة عن سعادته بهذه الشراكة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ذات السمعة العالمية والتي تحتضن العديد من الكفاءات العلمية المتميزة في مختلف المجالات، والدور الريادي الذي تقوم به الجامعة تجاه خدمة المجتمع المحلي مؤكدًا استعداد البلدية الكامل لتعزيز التعاون الوثيق مع الجامعة ودعمها بالوسائل كافة التي تضمن تحقيق تفاعل إيجابي وبناء.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى