اخبار منوعة

ما هو سؤال المسافرين الذي تكذب مضيفات الطيران أثناء الإجابة عليه

الحياة نيوز – كشفت مضيفة طيران أمريكية في منشور لها على الإنترنت، عن سؤال وحيد للمسافرين يكذب مضيفو الطيران أثناء الإجابة عليه لأنهم لا يعرفون الإجابة بشكل دقيق.

وقالت المضيفة، إن المسافرين عادة ما يسألون عن المكان الذي تطير الطائرة فوقه، وخاصة في الرحلات طويلة المدى، لذا فإن المضيفين يجيبونهم على هذا السؤال دون أن يعرفوا المكان الذي يطيرون فوقه.

وعلى الرغم من أن معظم الرحلات الطويلة، تأتي مجهزة بخريطة على الشاشة حتى يتمكن الركاب من مراقبة مسارهم، إلا أن السؤال عن المكان الذي تحلق فوقه الطائرة يتكرر بشكل كبير.

ولقي المنشور عشرات التعليقات من موظفي شركات الطيران، حيث قالت إحدى المضيفات إنها عادة ما تجيب على أسئلة كثيرة بشكل دقيق، إلا أنها تكذب على الركاب عند سؤالهم عن مكان تحليق الطائرة.

كما كشف بعض المعلقين على المنشور من موظفي الطيران عن أنهم غالباً ما يحاولون تناول الطعام، في أوقات الاستراحة لكن ذلك لا يسير دائماً على ما يرام، لأن المسافرين عادة ما يسألون الكثير من الأسئلة مما يدفعهم لقطع وجبتهم للإجابة على التساؤلات.

وكانت مضيفة طيران من شركة فيرجن إيرلاينز كشفت مؤخراً عن طريقة حزم حقيبتها اليومية للرحلة وجميع المزايا التي تتلقاها للعمل في الشركة الاسترالية، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل الأسترالية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى