الرئيسيةزاوية المؤسس

عاجل .. لا كرامة لشعب تحقره إمرأة

بقلم : ضيغم خريسات – إستهجنت كلام إمرأة شتمت الشعب الأردني بأكمله من أجل عيون وزير أو مسؤول واستهجنت كل القوى السياسية والاجتماعية هذا التسحيج وهذا الاسلوب الذي تتحدث فيه إمرأة , ومثلها نساء ورجال صامتون من الممكن أن يحدو حدوها ومنهم من يستحمون في الحليب الطازج ويطعمون كلابهم اللحوم التي اصبحت صورة عند اغلبية الشعب الاردني الفقير الذي كممت افواهه وقمعت لديه حرية التعبير.

بالطبع نحن شعب طيب تتطاول علينا إمرأة لمجرد ان البعض قال حسبنا الله ونعم الوكيل وتناست هذه المرأة وامثالها ان الشعب بات مثل قنبلة موقوته قد تنفجر في اي لحظة بوجه المتنفذين والمسؤولين الذين حول البعض منهم مؤسسات الدولة الى مزارع خاصة فإذا كان لايعلم أصحاب القرار فهذه مصيبة وإن كانوا يعلمون فالمصيبة اعظم.

كل هذا اصبح يصنع إحتقانا عند المواطن الاردني الذي يبحث عن لقمة عيش او رسوم جامعة او مدرسة لإبنه العاطل عن العمل منذ سنوات وهو يشاهد بأم عينه أبناء الاخوة والاخوات والانسباء لكبار المسؤولين في الدولة الاردنية يتنعمون بخيرات الوطن على حساب أبناء الحراثين والفقراء ،فاي وطن هذا واي إمراة انت !! ومن يقف خلفك !! يعطي الحق لاي مسؤول ان ياكل حق الاخرين واي وطن هذا الذي يُرى فيه الفساد الاداري ولا يحرك فيه ساكنا؟؟

الاردنيون اليوم سيرمون بأوجاحهم في أحضان صاحب السلطة والقرار وسنقدم له الأدلة والوثائق من أرض الوطن ونرفع صوتنا عالياً على أرضنا التي ورثناها عن الاباء واجداد الاجداد.

لنقول كلمة الحق في زمان أصبحت عند المنافقين والدجالين باطل ونكشف الاستغلال ومواقع الخلل ربما نعالجه قبل ان ننفجر ويفوت الاوان.

شكرا لهذه المرأة الجريئة التى فجرت مشاعر مجتمع يئس الصمت طويلا

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى