ثقافة وفنون

شاهد رد تامر حسني على شائعات انفصاله

الحياة نيوز – يبدو أن الفنان المصري تامر حسني، أراد أن يحسم الجدل الدائر حول علاقته بزوجته، النجمة المعتزلة ورائدة الأعمال المغربية بسمة بوسيل، والتي طالها الكثير من الشائعات، لا سيما شائعات الانفصال خلال الفترة القليلة الماضية.

خلال الحفل الذي أحياه مساء أمس الجمعة، في الجامعة الأمريكية بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية، القاهرة، وأثناء تقديمه أغنية ”بحبك“ فاجأته ابنتاه بالصعود إلى المسرح ليحتضنهما وينادي على زوجته ”فين أمهم.. بسمة“. ما أن وصلت ”بسمة بوسيل“ التي كانت توثق في هاتفها ذلك المشهد الرومانسي، حتى سارع إلى احتضانها وابنتيه ”تاليا“ و“أمايا“، وأكمل أداء الأغنية موجها أنظاره إلى زوجته وهو يغني لها ”بحبك“، بعدما احتضنها وحدها. الفيديو الذي نشره تامر حسني عبر حسابه في موقع إنستغرام، وأعادت نشره كذلك بسمة، خطف الأضواء، وحظي بتفاعل كبير من قبل جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنه يأتي بعد أيام من الشائعات التي طالت حياتهما الزوجية.

وأخذت شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل منحنى جديا بعدما ظهرت الأخيرة في مقطع فيديو برفقة الفاشينdستا الكويتية روان بن حسين، التي كانت تصف علاقتهما بالقول ”سنين راحت وسنين جت.. تزوجنا وطلقنا وخلفنا“، وهي التي اعتبرها رواد ”السوشال ميديا“ إعلان طلاق الثنائي تامر وبسمة. وفي ظل التزام الزوجين الصمت وتجاهل تلك الشائعات، بات كل ما يجمعهما في المناسبات العامة من صورة أو مقطع فيديو يعتبر بمثابة رد عليها، علماً أن الرد الصريح والوحيد على الشائعات كان من قبل بسمة بوسيل.

قبل أشهر كتبت بوسيل تدوينة عبر خاصية الستوري في إنستغرام: ”يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش.. أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها“.

وتاليا الفيديو:

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى