ثقافة وفنون

سعر فستان مي عمر.. إطلالة من لندن تخطف الأنظار

الحياة نيوز – تفاعل واسع حظيت به الإطلالة الأخيرة للفنانة المصرية مي عمر من العاصمة البريطانية لندن، إذ ارتدت فستانا زُيّن بالورود.

وشاركت مي عمر متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستقرام”، صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في لندن.

وظهرت مي عمر بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا قصيرا بأكمام طويلة وتزين بنقوشات ورود مبهجة وألوان صيفية.

ووفقا لوسائل إعلام محلية مصرية، حمل فستان مي عمر في أحدث ظهور لها توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، وقدر سعر الفستان بـ2130 دولارا أمريكيا بينما بعد الخصم وصل إلى 1278 دولارا أمريكيا أي ما يقرب من 25 ألف جنيه مصري.

وانتعلت مي عمر حذاء أنيقا بكعب “عالي” مع حقيبة يد صغيرة للغاية، وتزينت ببعض الإكسسوارات التي منحتها إطلالة شبابية. واعتمدت الفنانة المصرية على “مكياج” جذاب مرتكز على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

 وعبر زوجها المخرج المصري محمد سامي عن إعجابه بالإطلالة في تعليق، قائلا: “بحبك يا ديفا”.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان المسلسل الكوميدي “رانيا وسكينة” في الموسم الدرامي الرمضاني 2022.

مسلسل “رانيا وسكينة” بطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين، سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر/ تشرين الأول 1988، تخرجت في قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “حكاية حياة”، والذي تبعته في العام التالي بـ”كلام على ورق” ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى