رياضة

رئيس باريس سان جيرمان يفجر 3 مفاجآت مدوية

الحياة نيوز- كشف القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عن مفاجآت مدوية تتعلق بمهاجمه الفرنسي كيليان مبابي والمدرب زين الدين زيدان.

وكان باريس سان جيرمان صنع الحدث في الشهر الماضي، بعدما منع مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي من الانتقال مجانا لصفوف ريال مدريد، ووقع معه على عقد جديد حتى صيف 2025.

وقال الخليفي خلال مقتطفات من حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، والذي سينشر كاملا غدا الأربعاء: “رفضت عرض بقيمة 180 مليون يورو من ريال مدريد في الصيف الماضي لأنني كنت أعرف أن كيليان يريد البقاء في باريس”.

وتابع: “أنا أعرف مبابي جيدًا، وأعرف ما يريده هو وعائلته، لا يهتمون بالمال، لقد اختار أن يلعب هنا لأنها مدينته وناديه وبلده وأن يلعب أيضا للمشروع الرياضي”.

الخليفي تطرق أيضا إلى الشائعات التي ربطت باريس سان جيرمان بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث نفى أن يكون هو المدير الفني المقبل للفريق، بعد الإعلان رسميا عن رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

يقول الخليفي: “أريد فقط أن أوضح أنني أحببت زيدان كلاعب ومدرب، لكننا لم نتحدث معه بشكل مباشر أو غير مباشر، لقد قررنا خيارًا آخر فيما يخص المدرب المقبل، وهو الخيار الأفضل لنا من الناحية الخططية”.

وحول مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي لا يزال ريال مدريد، برشلونة ويوفنتوس يتمسكون به، رغم انسحاب 9 أندية منه في أبريل/ نيسان الماضي، قال الخليفي: “هذا المشروع مات نهائيا”.

يذكر أن الخليفي رفض انضمام باريس سان جيرمان لهذا المشروع، بل وقاد حملة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لمنع ظهوره نهائيا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى